Booking.com

أعلن فندق تلال ليوا بأبوظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للعائلات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر إبريل الجاري، وذلك إحتفاءاً بمناسبة حلول موسم الربيع.

وتشمل عروض الفندق المميزة أسعار إقامة تبدأ من 499 درهم شاملة بوفيه فطور وعشاء شهي مقدم في مطعم “البادية” الفريد والمحضر من قبل الشيف انديكا ثستهار الذي قام بإضافة العديد من الأطباق والحلويات التقليدية الخاصة بعيد الربيع.

كما يمكن للضيوف قضاء إقامة ممتعة في الفندق بأسعار تبدأ من 549 درهم شاملة لبوفيه الإفطار واختيار مابين بوفيه الغداء أو العشاء بالإضافة إلى المشروبات، كما يتمتع الأطفال دون سن الـ 6 سنوات الاستمتاع بوجبات مجانية.

وليتمكن العائلات والأصدقاء من قضاء عطلة لاتنسى، سيقدم الفندق لجميع الضيوف والنزلاء الذين يعتزمون الحصول على الحزمة الخاصة بعيد الربيع خصم بقيمة 20% على المأكولات والمشروبات.

وعلاوة على ذلك سيوفر الفندق أنشطة ممتعة خاصة للصغار، حيث سينظم مسابقة للبحث عن البيض الملون للأطفال، في حين يمكن للأهل والكبار الاسترخاء والاستجمام في مرافق الفندق الترفيهية.

كما سينظم الفندق حفلا مميز أعلى مسبح والحديقة يوم الجمعة الموافق 28 إبريل الجاري ابتداءاً من الساعة 4 مساءاً لغاية 10 مساءاً، حيث يمكن للضيوف و الزوار قضاء أجمل الأوقات والاسترخاء على نغمات الموسيقى الحية.

شارك برأيك