Booking.com

أعد فندق تلال ليوا بمناسبة عيد الفطر مجموعةً رائعة من خيارات تناول الطعام والترفيه العائلي ناهيك عن باقات خاصة للغرف ليجعل من العيد تجربةً ثريةً لا بد من خوضها والاستمتاع بها وبالأجواء الرائعة للفندق الذي يعتبر ملاذا صحراوي يمتاز بموقع فريد على كتف صحراء الربع الخالي المذهلة في أبوظبي، والذي يجسد بطبيعته الساحرة للاحتفال بروح المودة والأُلفة التي تميز هذه المناسبة المباركة.

فندق-تلال-ليوا

باقات احتفالات العيد بأسعار تبدأ من 849 درهماً فقط تشمل وجبتي الفطور والغداء لشخصين

وتبدأ باقات احتفالات العيد السعيد من 849 درهماً تشمل وجبتي الفطور والغداء لشخصين والقهوة العربية التقليدية والتمر عند الوصول واستخدام مرافق الترفيه والاستجمام في الفندق.

ويوفر الفندق ليلة المأكولات البحرية في اليوم الأول من العيد مقابل 175 درهماً فقط، وفي ليلة المشاوي في اليوم الثاني مقابل 150 درهماً يمكن للضيوف التلذذ بأشهى أصناف الطعام فيما هم يستمتعون بأجمل العروض الترفيهية الحية.

أما أثناء النهار فيمكن الأطفال من قضاء أمتع الأوقات باللعب في المسبح بعيداً عن حرارة الصيف في حين يمكن للآباء والأمهات الحصول على جرعة من النشاط والحيوية في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء مع جلسة مساج تنعش الروح والجسد.

ودعا الفندق ضيوفه للتمتع بكرم الضيافة العربي التقليدي بأبهى حلله مع باقات احتفالات العيد، حيث يخضع السعر لأجور خدمة بقيمة 10% ورسوم سياحة بقيمة 6%، وذلك على أساس مشاركة شخصين في الغرفة الواحدة.

ويوفر الفندق بالمناسبة وجبات بوفيه الأطفال مجانية للأطفال حتى عمر 5 سنوات في حين يحصل الأطفال بين سن 6 و12 سنة على خصم بقيمة 50%.

وأعلن الفندق أن العرض يسري على المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي فقط.

شارك برأيك