Booking.com

طرح “فندق تلال ليوا” الملاذ الصحراوي المنعزل في أبوظبي عروض مميزة على الغرف والمطاعم دخول مجاني إلى جميع المرافق الترفيهية لقضاء أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء بالإضافة إلي تنظيم احتفالات بمناسبة عطلة العيد الأضحى المبارك.

Tilal-Liwa

خصم 20% على مطاعم الفندق ودخول مجاني إلى جميع المرافق الترفيهية

ويتميز فندق تلال ليوا الوجهة الأمثل للعائلات لجمعه بين الأناقة والإبداع وامتيازه بكرم الضيافة العربية، وكما هي العادة تعم الاحتفالات في كل أرجاء المعمورة ولكن تجربة الإقامة والاحتفال بعيد الأضحى المبارك في فندق تلال ليوا تجربة لا تنسى.

يتضمن عرض عيد الأضحى المبارك من فندق تلال ليوا ليلة واحدة مقابل 540 درهم للغرفة مع بوفية الإفطار لشخصين وطفلين دون سن 12 مجانا كما يقدم خصم 20% على مطاعم الفندق بالإضافة إلى دخول مجاني إلى جميع المرافق الترفيهية.

علق خالد شرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: “تفخر إدارة فندق تلال ليوا بتنظيم احتفالات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتهنئ الأمة الإسلامية بقرب حلوله، وجميع نزلائنا وضيوفنا الكرام سيطلقون العنان ليتمتعوا بكرم الضيافة العربية التقليدية بهذه المناسبة المباركة”.

يذكر أن عروض الغرف تخضع لرسوم خدمة 10% ورسوم السياحة 6%.

ويوفر “فندق تلال ليوا” إطلالات بانورامية على صحراء الربع الخالي من المسبح الضخم ومن التراس المزود بكراسي التشمس في هذا المنتجع ذي الـ 4 نجوم، ويوفر غرفاً فسيحة مجهزة تجهيزاً جيداً وتتميز بديكوراتها عربية الطراز.

شارك برأيك