Booking.com

تسابق فنادق دبي في طرح عروض مبتكرة لاحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في محاولة منها للوصول إلى نسب إشغال مرتفعة، وبحسب مسئولي بعض الفنادق تتنوع العروض بين تخفيضات تتجاوز ال30%، وحسومات في المميزات في الأكل والمرافق الترفيهية والعلاجية.

فندق ومنتجع حبتور جراند

“فندق ومنتجع حبتور جراند” يطلق تخفيضات تصل إلى 10% علي الإقامة والمطاعم

وأوضح خالد سعيد مدير فندق ومنتجع حبتور جراند أن الاحتفال بأعياد الميلاد في دبي كإمارة تتميز بأنها وجهة السياحة الأولى جعل الفنادق وجهة مناسبة للعائلات لاسيما من روسيا وبريطانيا وغيرهما من الدول.

موضحاً أن العروض الحالية تنحصر في التخفيضات لزوار الفندق كما تطرح أيضاً عروضاً حصرية حتى نهاية ديسمبر الجاري، والتي ستعيد الحيوية والنشاط والراحة للعميل بعد عام من الجهد والتعب عبر جلسات استرخاء وتدليك بالحجارة الساخنة والأعشاب الطبيعية، وأيضاً جلسات تفتيح وتقشير البشرة لتنشيط الدورة الدموية وإشراق العينين المتعبة وترطيب القدمين ومكافحة الشيخوخة بالطرق الوقائية والعلاجية.

وأضاف أن عدداً كبيراً من الزوار الأجانب يفضلون التوجه إلى فنادق دبي احتفالاً بأعياد الميلاد في أجواء هادئة ومختلفة، مشيراً إلى أن إجازة عيد الميلاد تسهم في رفع وتيرة الإشغال في الفنادق .

وقال خالد سعيد إن الفندق أعلن عن عروض تخفيضات تصل إلى أكثر من 10% للأكل في مطاعمه والإقامة داخل غرفه الفاخرة، فيما زينت شجرة عيد الميلاد البهو الرئيس للاحتفال بالعيد .

وتابع: “إن دبي تتصدر جذب عدد من السياح الراغبين في قضاء إجازة قصيرة وممتعة، وأرجع السبب في ذلك إلى ما توفره الإمارة للزوار من متطلبات ومقومات تتمثل في الفنادق ذات المستوى العالي التي تضاهي مثيلاتها الأوروبية”.

شارك برأيك