يستقبل نادي “رايانا سبا” بفندق “حياة كابيتال جيت أبوظبي” زواره الباحثين عن الراحة والاسترخاء يوميا ليقدم لهم علاجات مبتكرة للحيوية والنشاط وتجديد الشباب الدائم.

إجمالي فترة الجلسات تمتد لنحو ثلاث ساعات ونصف في “رايانا سبا” بسعر يبلغ 990 درهم

ويوفر النادي لزواره خدمات عالية المستوي إذ يتضمن مرافق متطورة للغاية بما فيها صالة رياضية على مستوى عالمي وبركة سباحة في الهواء الطلق، وحمام جاكوزي، وغرف الاسترخاء والراحة.

وقال فندق “حياة كابيتال جيت أبوظبي” أن “نادي رايانا” الصحي الحائز على جوائز عالمية يوفر هذه الخدمات حاليا ضمن باقة عروض خاصة لضيوف ونزلاء الفندق طوال فصل الصيف.

وأوضح الفندق أن العرض يتضمن جلسات علاجية وصحية وتجميل لمدة 45 دقيقة تشمل تدليك الجسم بملح البحر مع حمامات علاجية وتدليك الجلد ومساج للعضلات والجسم كما أن إجمالي فترة الجلسات التي تمتد لنحو ثلاث ساعات ونصف الساعة يبلغ 990 درهم.

ويعد فندق “حياة كابيتال جيت أبوظبي” الوجهة المفضّلة لرجال الأعمال في المدينة ويحتّل الطوابق العليا من مبنى “كابيتال جيت” الشهير الأكثر ميلاً في العالم حيث يقع الفندق بمحاذاة مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي يُعد أكبر مكان لعقد المؤتمرات وتنظيم المعارض في المنطقة.

ويحتوي الفندق على غرفٍ وأجنحةٍ فخمةٍ ذات نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وتطلّ على مناظر بانورامية خلابة لمدينة أبوظبي.

تحتوي الغرف والأجنحة مكيفة الهواء في “فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي” على تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومحطة لتوصيل الـMP3، ويوفر جميعها مناظر بانورامية مطلة على المدينة، وبعضها يشمل حوض استحمام عميق.

يمكن للنزلاء الاختيار من بين 3 مطاعم، ويقدم 18 Degrees مأكولات مطبخ شرق البحر المتوسط الأصيلة، ويُعدّ Privé مزيجاً ما بين بار عصري وصالة، ويمكن أيضاً ترتيب قائمة للفطور في الفندق، ويقع الفندق في منطقة السفارات والمكاتب الحكومية، وعلى بعد 20 كم من المطار.

شارك برأيكإلغاء الرد