Booking.com

يستعد فندق دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا لاستقبال الصائمين طوال شهر رمضان الفضيل في مطعم “المائدة” المتخصص في المأكولات العربية مع قائمة إفطار مصممة بعناية وتضم وليمة من الأطباق اللبنانية والعربية التقليدية الشهية.

ويحرص “المائدة” على تقديم  مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة والتقليدية لوجبات الإفطار والسحور، والتي يتم إعدادها جميعا تحت إشراف الشيف “لورانس النجاد”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من 30 طبقا من القائمة التي تم إنشاؤها خصيصا، بما في ذلك لحم الخروف القوزي مع أرز الزعفران، وأطباق الشواء مع صلصة “تشيرمولا” ومجموعة مختارة من الحلوى.

كما سيحظى ضيوف مطعم “المائدة” خلال شهر رمضان بفرصة الفوز برحلة سفاري صحراوية لشخصين عند إنفاق 100 درهم، كذلك سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بزف العود الحي في أجواء أنيقة وعائلية، إلى جانب إمكانية قضاء أمتع الأوقات في الشرفة الهادئة بد وجبة الإفطار.

ويقدم مطعم المائدة بوفيه إفطار وسحور يوميا خلال شهر رمضان مع محطة طهي حية، وفقرات ترفيه حية خلال الإفطار، وألعاب الطاولة عند الطلب، وشاشات التلفزيون، وسيتم تقديم بوفيه الإفطار كل يوم من غروب الشمس إلى 9 مساءاً، وسيكون السحور متاحا من الساعة 9 حتي 2 بعد منتصف الليل، كما تتوفر لائحة أطباق حسب الطلب يومياً من الساعة التاسعة مساءاً.

وتكلفة وجبة الإفطار في البوفيه الومي بسعر 139 درهم إماراتي للشخص الواحد، بينما سيتم تقديم سعر خاص بقيمة 119 درهم إماراتي خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، كما تتوفر أسعار خاصة لمجموعات الإفطار، وسعر قائمة الطعام الانتقائية للسحور 69 درهم أو 89 درهم للوجبة الخاصة.

أما بالنسبة للضيوف الذين يخططون لزيارة دبي خلال شهر رمضان، يمكنهم الاختيار من بين مجموعة خاصة من الغرف الرمضانية بأسعار تبدأ من 550 درهم إماراتي للجناح بغرفة نوم واحدة شاملة الإفطار أو السحور.

شارك برأيك