عين دبي ـ أعلن فندق ‘ديست برنسس سيتي سنتر’  Dusit Princess City Center عن إطلاق عرض الصيف ‘ديست تك 2’ أو Dusit Take 2 ، للعملاء الراغبين في قضاء إجازة قصيرة بدبي خلال فصل الصيف. والعرض مقدم من مجموعة فنادق ‘ديست برنسس’ العالمية ويشمل جميع العملاء على مستوى العالم.

غرفة ديلوكس في 'ديست برنسس سيتي سنتر'
غرفة ديلوكس في ‘ديست برنسس سيتي سنتر’

إضافة إلى العرض، هناك العديد من المزايا للمقيمين بالفندق، حيث يقع الفندق في قلب منطقة ديرة بدبي وخلف مركز دبي سيتي سنتر حيث متعة التسوق والترفيه، إضافة إلى القرب من محطة المترو وهو ما يسهل الوصول إلى العديد من الوجهات السياحية، والتسويقية ووجهات الأعمال.

والعرض يُمكّن العملاء حجز غرفة بفندق ‘ديست برنسس’ ليوم واحد وفقاً لأسعار الفندق الخاصة والتمتع بخصم 50% على اليوم الثاني، أو حجز الغرفة والتمتع بخصم 50% على غرفة ثانية منفصلة، وهو ما يمنح العملاء العديد من الخيارات والعروض التي تتناسب مع متطلباتهم، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل 20% خصم على غسيل الملابس بالفندق ، و50% خصم على تناول الوجبات بمطاعم الفندق.

مطعم The Chill

وهذا العرض ساري حتى 13 أغسطس 2010، وتخضع الأسعار إلى رسوم البلدية والخدمات، بالإضافة إلى توافر الغرف.

ويُعد هذا العرض مثالي للراغبين في الحصول على إجازة صيفية قصيرة بالقرب من أفضل الوجهات التسويقية والسياحية والأماكن الترفيهية المتنوعة والعروض الصيفية المتميزة.

وللراغبين لمعرفة تعليقات النزلاء عن الفندق يمكنهم زيارة الموقع Trip Advisor ، حيث حصل الفندق على تريب رقم 26 من 378 كواحد من أشهر الفندق في دبي خلال خمسة أشهر فقط من افتتاحه وذلك وفقاً لشعبية الفندق على الموقع.

** لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع فندق ‘ديست برنسس سيتي سنتر’ من هنا .

شارك برأيكإلغاء الرد