Booking.com

أطلق فندق ذا إتش دبي عرضاً جديداً لعملائه، حيث يستطيع الضيف من خلال عرض “كن نجماً” أن يعيش حياة نجمه المفضل أو أن يقود السيارة نفسها التي قادها كريستيانو رونالدو خلال زيارته لدبي “لامبورغيني هوراكان 2019)”، وهو أفخم عرض يقدمه الفندق ذو الخمس نجوم الواقع في قلب إمارة دبي.

ويتضمن هذا العرض الإقامة في الجناح الملكي والذي يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 1130 متراً مربّعاً ويشغل الدور العلوي للفندق بأكمله، بالإضافة إلى الاستمتاع بالقيادة في شوارع دبي على متن واحدة من أغلى السيارات السوبر رياضية في العالم.

ويتوفر عرض “كن نجماً” حتى 30 أكتوبر المقبل، ويقدم تجربة شاملة تبدأ من 30 ألف درهم (8200 دولار) في الليلة الواحدة وتتضمن، التنقل في سيارة “رولز رويس” مِن المطار وقضاء ليلة كاملة في الجناح الملكي مع عشاء خاص داخل الجناح لستة أشخاص وعلاج لتجديد نشاط وحيوية لشخصين في “ماندارا سبا” وقيادة سيارة “لامبورغيني هوراكان” أو سيارة أخرى مماثلة.

ويتّسم الطابق 32 من الفندق حيث يقع الجناح الملكي بالفخامة، ويتضمن ثلاث غرف ملكية للضيوف وخمس غرف جلوس وغرفة طعام مزيّنة بطاولة تتّسع لـ 12 شخصاً ومكتب خاص وسينما حصرية ومطبخ مجهز بالكامل ومنتجع “سبا”، بالإضافة إلى مسبح داخلي يمتد إلى شرفة الجناح الخارجية حيث يستطيع الضيوف السباحة في الهواء الطلق أو تحت سقف الجناح الملكي.

كما يطل الحائط الزجاجي في المجلس الملكي على أشهر المعالم في دبي موفراً منظراً خلابا ويحظى الضيوف بمصعد خاص.

شارك برأيك