Booking.com

موسوعة المسافر – يقدم فندق رمادا داون تاون والذي يتفرد بموقعه الرائد في أحد أبرز الأماكن الحيوية بإمارة دبي لعملائه الكرام تجربة إقامة مثالية لا تنسى، وذلك من خلال العديد من الغرف الفاخرة والخاصة التي يوفرها خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي 2010، وهذا العرض يقدم الفندق لزوار دبي من رعايا دول مجلس التعاون الخليجي، ولمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة على حد سواء، ويمكن الحجز بالفندق من خلال زيارة الموقع الالكتروني المفضل لديكم على الانترنيت مثل: booking.com أو expedia.com …إلخ، أو من خلال وكلاء السفريات.

وفي تعقيب لـ/ محمد ُشعير مساعد المدير التنفيذي بفندق رمادا داون تاون دبي، قائلاً: “منذ افتتاحنا الفندق وحتى الآن كان هناك إقبال رائع على العروض التي نقدمها، لذلك فإننا واثقون بأن عروض مهرجان مفاجآت صيف دبي وموسم الصيف التي نقدمها سيكون لها تأثير

كبير، وستجذب الكثير من العائلات للإقامة في فندقنا الخالي من المشروبات الكحولية. نحن في رمادا داون تاون دبي نعمل على تأمين كافة الظروف المثالية لإقامة العائلات والمسافرون ورجال الأعمال، وأستغل هذه الفرصة للترحيب بجميع من سيزور دبي ويأتي ليتمتع بالهدوء والراحة بفندقنا الذي يتميز بموقعه الفريد الواقع بالقرب من برج خليفة الشاهق، ونافورة دبي”.

يوفر فندق رمادا داون تاون دبي أرقى معايير الضيافة والرفاهية، ووفقاً لأعلى معايير الخدمة العالمية وبأسعار منافسة للغاية، فهو يوفر غرفة النوم بمساحة قياسية وبسعر 600 درهم لليلة الواحدة، كما يوفر الجناح ذو الغرفتان والثلاث والأربع غرف.

الأسعار المبينة أعلاه تشمل كل الأجنحة لكل ليلة، مع بوفيه الفطور، و10% رسوم خدمات وبلدية، والعرض يسري من الأول من شهر مايو 2010، وحتى الثلاثين من شهر سبتمبر القادم. جهزت جميع الغرف والأجنحة بالفندق بمطبخ متكامل، إضافةً إلى الحمامات الكبيرة والمنفصلة مع الرذاذ المائي، وغرفة الجلوس الواسعة، بالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

ولأولئك الذي يفضلون البقاء في الفندق فبإمكانهم الاستمتاع بالصالة الرياضية الحديثة، وحوض السباحة الموجودة في الهواء الطلق، وملاعب الاسكواش، ولعبة الجولف الإلكترونية. كما يقدم الفندق خدمة نقل مجانية من وإلى الفندق وإلى دبي مول وبرج خليفة وذلك خلال مدة 10 دقائق فقط، كما أن هناك محطة لمترو دبي تبعد عن الفندق مسيرة 5 دقائق فقط، و15 دقيقة إلى حديقة شاطئ الجميرا.

هذه العروض تسري ما بين 1 مايو 2010، وحتى 30 سبتمبر 2010.

حول رمادا داون تاون دبي

يحتل رمادا داون تاون دبي موقعاً متميزاً في أحد أكثر أحياء إمارة دبي غناً في الــ داون تاون دبي، وهو يقع على الجادة المجاورة تماماً لأطول برج في العالم، ويجاور كذلك مركز التسوق الأكبر في العالم “مول دبي”، والنافورة الأكبر في العالم “نافورة دبي”، ويوفر رمادا لعملاءه غرفاً وأجنحة فندقية راقية، ويفخر الفندق بأنه المكان الأفضل والأقرب لمشاهدة برج خليفة، كما يفخر بأنه أصبح من الأسماء الأكثر شهرةً في عالم الضيافة في دبي، يوفر رمادا للعملاء تجربةً فريدةً ومثيرةً للعيش في شقة تقع وسط المدينة، وتوفر كافة وسائل الراحة وخدمات فنادق الدرجة الأولى، ويمكن للضيوف كذلك أن يستمتعوا بأجواء الفندق المتميزة التي تشعرهم بإحساس حقيقي وكأنهم في بيوتهم. يوفر الفندق صالة رياضية، مطعم ومقهى وحمام سباحة في الهواء الطلق وجميعها تطل على برج خليفة، غرفة اجتماعات، مركز أعمال، وبنتهاوس مطلة على برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي. يوفر فندق رمادا داون تاون دبي مجموعة شاملة من الخدمات الراقية في قلب مدينة دبي، ومع هذه الخدمات الشاملة يمكن للضيوف أن يقضوا أعمالهم وأن يتمتعوا بالهدوء والأجواء المريحة. هناك الكثير من المتاجر القريبة من الفندق كـ: سوبرماركت سبينس، صيدلية بوتس، مطعم ناندوس ومقهى ستاربكس، بالإضافة إلى الكثير من وسائل الترفيه والمطاعم، مثل: سوق البحر، فندق القصر، فندق العنوان ودبي مول. وباعتباره فندقاً خالياً من الكحول فإن رمادا داون تاون يوفر الكثير من المنتجات والخدمات المبتكرة لعملاءه الكرام. يعتبر فندق رمادا داون تاون فندقاً مثالياً لقضاء العطلات والإجازات العائلية، خاصةً لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والسياح وموظفي الشركات والمؤسسات.