Booking.com

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، المعروف بخدماته الاستثنائية والفريدة من نوعها، عن ثلاث باقات عروض فاخرة يقدمها للعائلات خلال فصل الصيف للاحتفاء بالتقاليد العائلية على طريقة سانت ريجيس المميزة.

كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفينة القراصنة، موفرًا مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية الرائعة.

بالإضافة إلى “ريميدي سبا”، وهو أحد أكبر النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، مع أكثر من 25 نوع مختلف من الجلسات.

ويتضمن الفندق 228 غرفة و55 جناح، موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49، تم تجهيزها بأفخم الأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وعلى مدينة أبوظبي رائعة الجمال.

– باقة غرفة ممتازة ابتداءً من 700 درهم

تقع في الطابق الـ 33 فما فوق، ومصممة بنمط ألوان يوازي ما بين الأحمر والذهبي المستوحى من بذور التمر، حيث تمنح هذه الغرف الضيوف أجواء رائعة تعكس السعادة النقية. وخلال فصل الصيف، يمكنكم الحصول على ترقية مجانية لغرفة بإطلالة بحرية، ورصيد مطاعم مجاني بقيمة 200درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا.

– أجنحة خاصة ابتداءً من 1200درهم

تم تصميم كافة الأجنحة بحيث تمنح الضيوف المميزين محيطًا من الأناقة والفخامة العربية السرمدية، كفيلة بمنحهم السعادة والمتعة لمجرد تواجدهم في سانت ريجيس أبوظبي. احصل على رصيد مطاعم مجاني بقيمة 500درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا، عند قيامك باختيار أحد الاجنحة التي تمتد مساحتها ما بين 60 متر مربع و 1120 متر مربع.

– احجز غرفة واحصل على خصم 50% على الغرفة الثانية

يمكن للعائلات الاستمتاع بإمضاء أوقات رائعة معًا في سانت ريجيس أبوظبي، مع توفير 50% على الغرفة الثانية. تتوفر الغرف المتصلة.

شارك برأيك