أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن إطلاق عرضين مغريين وساحرين يستمران حتى 2 أكتوبر 2019، للاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك وقضاء أوقاتاً تحفل بالنشاط والحيوية والمتعة.

وتتضمن “باقة الإقامة” التي تُعد الخيار المثالي للعائلات، خصماً يصل إلى 20% على أفضل الأسعار المتوافرة للغرف، مع وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين كحد أقصى، ليس هذا فقط، فهي تتيح للعائلات توفير 50% على حجز الغرفة الثانية وكذلك فرصة للترقية إلى فئة الغرفة التالية “خاضعة للتوافر”.

كما يمكن للبالغين الاستمتاع بتدليك مجاني لمدة 60 دقيقة لكل غرفة خلال فترة الإقامة في “إيريديوم سبا” الحائز على جائزة، في حين يمكن للأطفال الاستمتاع بالدخول المجاني إلى نادي ساند كاسل الشهير طوال فترة الإقامة.

كما يمكن للعائلات الاستفادة من الموقع الممتاز على شاطئ البحر واستخدام معدات الرياضات المائية مجاناً لمدة ساعة كاملة، إضافة إلى إمكانية المشاركة في مجموعة مختارة من حصص المجموعات في نادي سانت ريجيس الرياضي.

وتشكل “باقة الابتعاد عن الروتين الرائعة” الخيار المثالي لقضاء عطلة حميمة. فبالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين إما في مكان خاص أو في البوفيه، وفرصة للترقية إلى فئة الغرفة التالية (خاضعة للتوافر).

كما يتم منح الضيوف تذكرتين مجانيتين لزيارة متحف اللوفر أبوظبي الشهير، إضافة إلى كوبون بقيمة 150 درهم يتمّ استخدامه في أي من مطاعم المنتجع الحائزة على جوائز، كما تتيح هذه الباقة أيضاً فرصة الاستمتاع بتدليك لمدة 60 دقيقة لشخصين في “إيريديوم سبا”.

ولضمان الحصول على أقصى مشاعر الانتعاش والشعور بالعطلة حقاً، يشجع المنتجع الضيوف على الاستفادة من الأنشطة المليئة بالحركة مع ساعة مجانية لاستخدام معدات الرياضات المائية، وفرصة المشاركة في مجموعة مختارة من حصص المجموعات في نادي سانت ريجيس الرياضي، كما يحصل الأطفال أيضاً على دخول غير محدود إلى نادي ساند كاسل للأطفال.

شارك برأيكإلغاء الرد