Booking.com

مكتوب أعمال ـ يحتفي فندق سفير مارينا الكويت بقدوم فصل الصيف على طريقته، ويقدم لنزلائه باقة من العروض الترويجية التي تستمر حتى 10 أغسطس، والتي تتيح لهم قضاء أحلى الأوقات والتمتع بالبرامج الترفيهية المتنوعة والمفعمة بالمرح. ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي المطل على شاطئ البحر والعديد من معالم الكويت الرئيسية كأبراج الكويت، والمركز العلمي والكثير غيرهما. كما أنه يوفر سهولة الوصول إلى مجمع المارينا والمارينا كرسنت.

فندق سفير مارينا الكويت
فندق سفير مارينا الكويت

ويدعو الفندق نزلاءه وعائلاتهم للاستفادة من العروض التي يقدمها بمناسبة فصل الصيف، والتمتع بالغرف الواسعة المطله على البحر والتي تضم كافة متطلباتهم. كما باستطاعتهم الإستفادة بالباقات والعروض المتميزة التي تضم الغرف والوجبات، إضافةً الي الدخول المجاني إلى مرافق الفندق المتعددة، والصالة الرياضية، والشاطئ وأحواض السباحة. وتشمل عروض الصيف الخاصة بالغرف رسوم الخدمة.

ويقدم المطعمان الشهيران في الفندق أشهى المأكولات والمشروبات، حيث يقدم مطعم ‘6 بالمز’ الأطباق الشرقية والغربية، بينما يختص مطعم ‘أتلانتس’ بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق المتنوعة من كافة انحاء العالم حيث يدعو ‘أتلانتس’ نزلاءه لتذوق أشهى المأكولات من أجود المطابخ العالمية، وذلك على مدار الأسبوع فيقدم المأكولات الآسيوية ليلة الثلاثاء، والباربيكيو ليلة الأربعاء، والليلة الايطالية كل خميس ووجبة منتصف الظهيرة العائلية والفعاليات الخاصة بالأطفال أيام الجمعة، أما الليلة المكسيكية فهي في كل سبت.

نادي 'كورال ريف' الصحي
نادي ‘كورال ريف’ الصحي

ويوفر نادي ‘كورال ريف’ الصحي في فندق سفير مارينا الكويت، صالة رياضية مجهزة بالكامل، وتشكيلة واسعة من الخدمات والألعاب الرياضية مثل التايكوندو، وجمباز الايروبك، والتدريب الشخصي، والتايبو، وتمارين البيلاتيس، والكثير غيرهم من الأنشطة المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات وتوقعات ضيوف الفندق، كما يضم النادي أيضاً مخيم سباحة مخصص لتوفير الدروس في السباحة للأطفال. وبفضل موقعه المتميز، ومحيطه الخلاب وأجواءه الفاخرة، إضافة إلى الخدمات المبتكرة التي يوفرها، ويمكن لنزلاء الفندق قضاء أمتع الأوقات والاستفادة من كافة التسهيلات التي يوفرها النادي الصحي كما يرغبون.

** و لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع فندق سفير مارينا الكويت من هنا .

شارك برأيك