Booking.com

تستعد الفنادق في دبي مع اقتراب أشهر فصل الصيف، لجذب سوق العائلات في دول مجلس التعاون الخليجي بتقديم باقات وعروض جذابة. ويطرح فندق سيتي سيزونز دبي هذا الصيف باقتين للعائلات بإنشاء جناح عائلي داخل الفندق يمكنه استيعاب عائلة مكونة من أربعة أفراد وغرفة عائلية يمكنها استيعاب عائلة مكونة من ستة أفراد.

غرفة فندق "سيتي سيزونز"دبي
إحدى غرف فندق “سيتي سيزونز”دبي

ويحتوي الجناح العائلي على سرير مقاس كبير في غرفة النوم الرئيسية وسريرين متماثلين كاملي الحجم في الغرفة الثانية. بينما تحتوي الغرفة العائلية، المكونة من غرفتين متصلتين ببعضهما، على ثلاثة أسرة في كل غرفة، كما يشتمل كل منهما على شرفات كبيرة.

ويبلغ سعر الأجنحة العائلية 750 درهمًا بينما يبلغ سعر الغرف العائلية 850 درهمًا فقط. كما أن هذا السعر يشمل الدخول المجاني إلى النادي الصحي وحمام السباحة والاستخدام المجاني لخدمة الإنترنت عالية السرعة وانتقالات مجانية من وإلى مطار دبي الدولي وخصمًا بنسبة 50% على خدمات مركز التجميل، كما تقدم وجبات الإفطار مقابل 30 درهمًا فقط.

ومن جانبه صرح ديلان أنيف، المدير العام بفندق سيتي سيزونز دبي، “إن إنشاء هذه الأجنحة العائلية لا يقدم قيمة حقيقية مقابل المال فحسب، بل يلبي أيضًا متطلبات جمهور محدد من العملاء المستهدفين، ألا وهو سوق العائلات في دول مجلس التعاون الخليجي المفضلين لخيارات الإقامة من الحجم الأكبر عند السفر”.

ويعتقد أنيف أن الاقتراب الوثيق لفندق سيتي سيزونز دبي من مركز ديرة سيتي سنتر ومحطة المترو للوصول إلى جميع مراكز التسوق الأخرى ومناطق الجذب السياحي سيساهم في جذب نسبة كبيرة من الزائرين الذين يتوجهون عادة إلى دبي للتسوق والتمتع بالأنشطة الترفيهية العائلية بها على مدار فصل الصيف.

وتدير مجموعة سيتي سيزونز حاليًا خمسة فنادق في دبي والعين وأبوظبي والفندق الخمس نجوم الذي تم افتتاحه حديثًا في مسقط في سلطنة عُمان. وتتميز فنادقها بوجودها في مواقع متميزة بمركز المدينة، فتوفر بذلك لنزلائها إمكانية مثالية للعمل والاستمتاع على حد سواء. وتتوفر بجميع الفنادق التي تعكس مزيجًا رائعًا من التراث العربي وسبل الراحة المعاصرة مرافق للاجتماعات والاستجمام إضافة إلى مجموعة مختارة من المطاعم.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك