Booking.com

يحتفل فندق فورسيزونز الرياض بعيد الفطر المبارك بتقديم بوفيه العيد الراقي في قاعة المملكة أول وثاني أيام العيد بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً.

فندق «فورسيزونز» الرياض يحتفل بعيد الفطر المبارك بعروض متنوعة

فورسيزونز الرياض يقدم عروض للإقامة أول وثاني أيام العيد بأسعار تبدأ من 1.350 ريال

وتعتبر خيمة فورسيزونز في قاعة المملكة المكان الأمثل والتقليد السنوي لعائلات العاصمة السعودية لما توفره الخيمة من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلاً عن مستويات الخدمة الراقية خلال أيام العيد.

وتوفر الخيمة ركن الأطفال للأحباء الصغار وفرصة جميلة لهم للإستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلاً عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل العاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون والرسم على الوجه.

ويقدم فندق فورسيزونز عروض إقامة هادئة أول وثاني أيام العيد بأسعار تبدأ من 1.350 ريال لليلة في غرفة «سوبيريور» أو من 1.650 ريال في غرفة «ديلوكس» تشمل بوفيه غداء العيد في الخيمة مجاناً, وخصومات 50% على خدمات الإنترنت, و25% على جلسات المساج, و25% على خدمة الكيّ والغسيل بالإضافة إلى خدمة إيقاف السيارة مجاناً.

كما يقدم الفندق إمكانية التخطيط ليوم استكشافي مليء بالمغامرة في جميع أنحاء المدينة مع مساعدة فريق «الكونسيرج» أو البقاء في الفندق ليوم من الاسترخاء حول حوض السباحة وتذوق أطيب المأكولات.

شارك برأيك