Booking.com

أكدت السيدة جانيت ابراهامز مديرة المبيعات والتسويق في فندقي “فينيسيا بيروت” و “لو فندوم بيروت” علي أهمية المشاركة في معرض “سوق السفر العربي 2014” الذي اختتم أعماله مؤخرا في دبي.

فندق-فينسيا-بيروت

العروض تبدأ من مايو وحتى نهاية سبتمبر 2014 بـ490 دولار والحصول علي خصومات خاصة علي مطاعم فندق لافندوم

وقالت أن “فندق فينيسيا بيروت” أطلق خلال مشاركته في هذا المعرض مبادرات لاستضافة الزوار والضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلي استضافة مؤتمرات الشركات الإقليمية والدولية من الإمارات ودول الخليج وغيرها من دول العالم.

وذكرت خلال لقاء معها في المعرض أن فندق فينيسيا بيروت يتمتع بقائمة واسعة من الأنشطة على البحر الأبيض المتوسط إلى جانب تميز الفندق بـ5 نجوم من الفخامة الفندقية مما يجعله الوجهة السياحية الأمثل في بيروت.

وأوضحت أن العروض المغرية التي تم إطلاقها في سوق السفر العربي 2014 بدبي مناسبة لجميع الضيوف والزوار القادمين إلى العاصمة اللبنانية في فصل الصيف.

وقالت السيدة جانيت ابراهامز: “لقد قمنا بإطلاق هذه العروض الجديدة في سوق السفر العربي 2014 لأهميته في الترويج لمنتجاتنا وخدماتنا السياحية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأوضحت إلي أن هذا العروض تبدأ من مايو وحتى نهاية سبتمبر 2014 لإتاحة الفرصة للزوار للاستمتاع بعطلات الصيف، مشيرة إلي أن برنامج ولاء العملاء، والذي تبلغ قيمته 490 دولار أمريكي يضمن الإقامة للضيف في فندق فينسيا بيروت والاستمتاع بمرافق الفندق مع الحصول علي خصومات خاصة علي مطاعم فندق لافندوم.

وأشارت إلي أن السياحة من الهند وروسيا تجئ بعد السياحة الخليجية من حيث الأهمية لاسيما في ظل الحجوزات المبكرة للشركات الروسية والهندسية لتنظيم مؤتمرات وسياحة الحوافز في فنادقنا ببيروت إضافة إلي استضافة حفلات أعراس من هذه الدول ومن الجزائر أيضا.

وتوقعت ابراهامز صيفا نشطا للغاية في بيروت هذا الصيف بفضل البرامج الترويجية والانفراج السياحي في المنطقة إضافة إلي أن العطلة الصيفية تجئ مبكرة هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.

وأشارت إلي أن فندق فينيسيا بيروت افتتح كافيه جديد في التراس المطل علي البحر مباشرة لتقديم السوشي الياباني والنارجيلة وغيرها من وسائل الترفيه.

واختتمت السيدة ابراهامز تصريحها بالقول: “أن معظم زوار بيروت لا يعتبرون زيارتهم كاملة إذا لم تتضمن فندق فينيسيا والتمتع بالعروض المثيرة التي يقدمها، وخاصة مركز اللياقة والاستشفاء، ومطعم لا بيتيت ميزون في فندق لو فندوم، والذي يعد من أفضل 100 مطعم في العالم”.

ويعد هذا الفندق المفضل للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي إضافة إلى الزوار من أوروبا نظرا لسهولة الوصول إلى بيروت، ومناخ البحر الأبيض المتوسط الساحر، ​ونمط الحياة الفاخرة، وتنوع الحياة الليلية والثقافة الأصيلة، ومراكز التسوق المتنوعة، والمهرجانات الصيفية التي لا تتوقف.

وجدير بالذكر أن فندق فينيسيا يطل على مرسى بيروت والبحر الأبيض المتوسط​​، ويوفر مسابح داخلية وخارجية، وسبا متكامل الخدمات وصالة ألعاب رياضية، ويقع متنزه كورنيش الواجهة البحرية على بعد خطوات فقط.

صممت جميع الغرف بتدرجات اللون الترابي والفن الفينيقي على الجدران كما أنها تتميز بستائر مصنوعة خصيصاً وإضاءة مريحة، وتحتوي كل غرفة على إنترنت عالي السرعة، وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول، وميني بار وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

يقدم فندق فينيسيا بيروت مسبحاً في الهواء الطلق محاط بكراسي التشميس يمكن للنزلاء دعوة أنفسهم لعلاجات السبا أو استخدام الساونا أو حوض الاستحمام الساخن أو مقصورة التشمس الاصطناعي للحصول على الاسترخاء التام.

ويقدم مطعم الفندق المفتوح طوال اليوم الأطباق اللّذيذة المستوحاة من المطبخ اللّبناني بالإضافة إلى الأطباق العالمية الكلاسيكية يقدم البار مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات.

شارك برأيك