Booking.com

يستضيف فندق كراون بلازا ياس ابوظبي في جزيرة ياس ضيوفه في الخيمة الرمضانية الرائعة المطلة علي مشاهد بانورامية وقت الغروب وذلك طيلة شهر رمضان المبارك، وتتميز الخيمة باجواء تراثية تلائم الجلسات العائلية والاصدقاء لقضاء امتع الاوقات في هذا الشهر الكريم.

فندق كراون بلازا ياس ابوظبي الخيمة الرمضانية

وأشار السيد تيري بيرو مدير عام مجموعة فنادق انتركونتيننتال في أبوظبي بأن الفندق ذو الخمس نجوم والذي يتمتع بإطلالات على الشواطئ الهادئة والحدائق الغناء، يعد جميع الضيوف الصائمين والزوار بوجبات الافطار الشهية وقضاء تجربة لا تنسى من التناغم مع الاجواء الروحانية الممزوجة بالألحان الهادئة.

وتقدم الخيمة الرمضانية أشهى المقبلات والوجبات بالإضافة إلى الاستمتاع بمنظر غروب الشمس على الشاطئ الهادئ المطل على البحر الازرق المتلألئ” .

وقال السيد بيرو بأن نخبة من أفضل الطهاة بمطعم ” جينغ آسيا ” سيقومون بطهي أجود أنواع الطعام والذي سيتم تقديمه عبر بوفيه إفطار فخم للغاية بالإضافة إلى تقديم المشروبات الرمضانية المنعشة طوال الشهر الكريم من فترة الإفطار وحتى الساعة 09:00مساء.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجود النكهات المختلطة من معسلات الشيشة في منطقة الحديقة، بينما يلعب الأطفال في منطقة نادي الأطفال. وتبلغ قيمة الاسعار 185 درهم للشخص الواحد.

وأكد بيرو بأن “ياس هي المكان المثالي للقضاء أجمل الاوقات في العاصمة بلا شك أو المناسبات الاجتماعية خلال شهر رمضان، سواء كان ذلك أمر خاص عائلي، أو إفطار جماعي للشركات وكذلك الامر بالنسبة لوجبة السحور”.

وقال: “نتمتع بفريق ذو خبرة عالية لتنظيم أي مناسبة ابتداء من 99 درهم للشخص الواحد، ولمجموعات أكبر الضيوف من 400-600 شخص، ونستطيع تقديم خدماتنا من خيارات الطعام والمشروبات والشيشة في خيمة “دو أرينا” المتواجدة على الجزيرة خلال شهر رمضان”.

وقال المدير العام بأن الضيوف سيتمتعون بتجربة السحور اللبناني الأصيل، “طوال الشهر الكريم، يمكن للضيوف الانضمام إلينا للحصول على السحور اللبناني التقليدي في مطعم الباروك. حيث يلعب العود بألحان هادئة ولطيفة لاسترخاء الزوار وكذلك يقدم المطعم وجبات السحور في أوقات متأخرة من الليل”.

شارك برأيك