أطلق فندق مطار دبي الدولي باقتين جديدتين مخصصتين لمسافري العبور الذين تتراوح فترة إقامتهم بين 12 و24 ساعة، وذلك في ضوء تزايد تدفقات مسافري العبور إلى المطار الذي يستقطب حوالي 4.5 مليون مسافر عبور شهرياً.

ويبدأ سعر باقة الإقامة القصيرة لمسافري العبور حتى 12 ساعة)،اعتباراً من 500 درهم إماراتي لشخصٍ واحد، و560 درهم إماراتي للإقامة لشخصين، ومبلغ 660 درهم إماراتي لثلاثة أشخاص.

وتشمل هذه الباقة الإقامة في غرفة من فئة ديلوكس، والاستفادة من خدمات الاستقبال والترحيب أهلاً عند الوصول والمغادرة، فضلاً عن الحصول على تجربة علاجية سريعة في منتجع تايملس سبا الصحي.

كما يبدأ سعر باقة الإقامة الطويلة لمسافري العبور حتى 24 ساعة، اعتباراً من 650 درهم إماراتي لشخص واحد، و850 درهم إماراتي لشخصين، و955 درهم إماراتي لثلاثة أشخاص.

وتشمل هذه الباقة الإقامة في غرفة من فئة ديلوكس، والاستفادة من خدمات الاستقبال والترحيب أهلاً عند الوصول والمغادرة، فضلاً عن الحصول على تجربة علاجية سريعة في منتجع تايملس سبا الصحي، وتناول وجبة مكونة من 3 أطباق في مطعم ذا جاليري.

يذكر أن فندق مطار دبي الدولي، يضم 530 غرفة، وأكثر من 10 مطاعم وأركان للمشروبات، و71 غرفة علاجية ضمن منتجع تايملس سبا، وردهة أهلاً الخاصة بدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى صالات فاخرة من الدرجة الأولى، وخدمات الكونسيرج والاستقبال والترحيب أهلاً، والتي يتم تقديمها في مبنى المسافرين الأول والثاني، كما وأطلق الفندق برنامج الولاء والمكافآت “DIH Rewards” المخصص للضيوف من مسافري العبور المنتظمين.

وتجدر الإشارة إلى أن مطار دبي الدولي، يشهد توافد أكثر من 50 مليون مسافر عبور سنوياً، وينسجم هذا الزخم مع الاستراتيجية الحكومية الرامية إلى تقديم مزيدٍ من الخدمات المتميزة لمسافري العبور داخل وخارج المطار.

شارك برأيكإلغاء الرد