Booking.com

أعلن فندق ميلينيوم بلازا دبي، أحد أهم فنادق الإقامة الفاخرة الواقعة على شارع الشيخ زايد، عن تقديمه عروضا مميزة بمناسبة عيد الحب، يعطي من خلالها الأحبة الفرصة للإحتفال في أجواء رومانسية.

 

ويتيح الفندق باقتين من العروض بمناسبة “عيد الحب” هذا العام، تتمثلان في باقة عشاء متوفرة يوم السبت 14 فبراير 2015 وباقة إقامة متوفرة من يوم الجمعة 13 فبراير 2015.

ويعرض الفندق مناسبة رومانسية لا تُنسى على علو 61 طابق في إكسيكتيف كلوب لاونج حيث يمكن الإستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع مكون من أربعة أطباق مميزة في أجواء رومانسية ذات إطلالة بانورامية مميزة لمدينة دبي.

ويمكن الإستمتاع بعيد الحب وقضاء عطلة نهاية الإسبوع بطريقة رومانسية في فندق ميلينيوم بلازا دبي حيث يقدم باقة مميزة مكونة من غرفة نوم وعشاء رومانسي فاخر بالإضافة الى قسيمة لشخصين في النادي الصحي إنفينيتي وسبا هذه الباقة بقيمة 1650 درهم فقط، للأزواج و العشاق الباحثين عن الرومانسية والإسترخاء حيث سيتم تقديم أربعة أطباق مميزة أعدت خصيصاً لهذه المناسبة ، كما سيحصل الضيوف على كعكة عيد الحب والزهور والمشروبات المنعشة ووجبة إفطار في السرير في صباح اليوم التالي.

ويقدم فندق ميلينيوم بلازا دبي قائمة طعام خاصة بعيد الحب مكونة من حساء لانجوستين المأكولات البحرية، وأطباق صدر البط المدخن الشهية، وطبق الكافيار المميز ، وطبق صدر الدجاج المشوي مع السبانخ، وبولينتا قطع اللحم المشوي وأطباق الروبيان وفي النهاية يمكنكم الإستمتاع بالأيس كريم روز باتل بارفيه وشوكلاتة الزنجبيل بالتوت البري المميزة. ويبلغ سعر الباقة 900 درهم وتشمل الباقة على قسيمة لشخصين في النادي الصحي إنفينيتي وسبا.

شارك برأيك