Booking.com

أعلن فندق ميلينيوم مكة المكرمة عند طرح خصم سخي لضيوفه قدره 50% على الأجنحة خلال اليوم الوطني السعودي، يأتي هذا العرض ليختتم موسم الحج والعمرة بنجاح ويبدأ عامًا هجريًا جديدًا بتجربة ساحرة.

وشهد فندق ميلينيوم مكة الخمس نجوم سنة هجرية ناجحة للغاية من حيث الإشغال والأداء خلال موسم الحج والعمرة الأخير، وذلك من خلال 785 غرفة وجناحًا واسعًا تم تصميمها بأناقة ومجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، حيث يظل الفندق الوجهة المفضلة لزوار مكة والمشاهير على وجه الخصوص.

وفي الآونة الأخيرة، حصل فندق ميلينيوم مكة على لقب “أفضل فندق فاخر ذو قيمة” من قبل “جوائز أفضل فندق في العالم”.

وتعليقاً على ذلك العرض، قال محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ميلينيوم مكة: “نحن حريصون على تعزيز مكانتنا في السوق كفندق فخم رائد في منطقة مكة المكرمة، وبالتالي فإننا نقوم بإنشاء عروض جديدة برعاية خاصة لمكافأة ضيوفنا الأوفياء بتجربة الضيافة المتميزة في قلب مكة المكرمة على بعد دقائق قليلة من المسجد الحرام”.

وتابع: “يأتي هذا العرض في ختام موسم لحج والعمرة لهذا العام الناجح، الذي يفتتح موسمًا جديدًا مع النعم والآمال وفرصة استثنائية للضيوف لتجربة كرم الضيافة الأصيل، وفي النهاية أود أن أتقدم بالشكر إلى فريق عمل فندق ميلينيوم مكة المتفاني على جهوده الدؤوبة لرفع خدماتنا وكسب ثقة زوار مكة من جميع أنحاء العالم”.

شارك برأيك