Booking.com

أعلن “فندق وأبراج شيراتون خور دبي” عن توفير أجواء رمضانية مميزة للعائلات والزوار للتمتع بأشهى وجبات الإفطار والسحور على ضفاف خور دبي. “مطعم حتا”، ويقدم العرض مقابل 119 درهما للشخص الواحد خيارات متنوعة من أشهى الأطباق العربية الأصيلة كالشيش طاووق، والشاورما، والكفتة، ومختلف أنواع اللحومات المشوية، والسلطات العربية مع المشاهد والإطلالات الخلابة على حوض السباحة وضفاف الخور.

 بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلن مطعم « حتا» في “فندق وأبراج شيراتون خور دبي” عن توفير أجواء رمضانية مميزة للعائلات والزوار للتمتع بأشهى وجبات الإفطار والسحور على ضفاف خور دبي.

«فندق وأبراج شيراتون خور دبي

«مطعم حتا» في «فندق وأبراج شيراتون خور دبي يقدم خيارات متنوعة من أشهى الأطباق العربية الأصيلة

 

وبدايةً من 119 درهم للشخص الواحد، سيتميز بوفيه الإفطار في «مطعم حتا» بخيارات متنوعة من أشهى الأطباق العربية الأصيلة كالشيش طاووق، والشاورما، والكفتة، ومختلف أنواع اللحومات المشوية، والسلطات العربية مع المشاهد والإطلالات الخلابة على حوض السباحة وضفاف الخور.

كما سيوفر المطعم عروض خاصة بالمجموعات التي تتألف من 10 أشخاص أو أكثر، حيث تبدأ أسعار من 109 دراهم للشخص الواحد. وستستفيد المجموعات التي تضم 30 شخصاً أو أكثر عند الحجز بحلول 20 يونيو من أسعار الحجز الباكر والتي تتوفر مقابل 99 درهم للشخص الواحد.

وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر «فندق وأبراج شيراتون خور دبي» وجبة سحور يومية في «ذا لوبي كافيه» حيث سيقدم قائمة متنوعة من المأكولات التي ستتوفر اعتباراً من غروب الشمس ولغاية الساعة 4:00 صباحاً.

وتساعد “شيراتون” الضيوف على الارتباط بأكثر من 400 فندق موزعين في 70 دولة حول العالم، وقد أنهت مؤخراً عملية تجديد عالمية حافلة بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي. وتخوض حالياً عملية توسع عالمية بقيمة 8 مليارات دولار أمريكي على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة.

وتعد «شيراتون» العلامة التجارية العالمية الأكبر والأكثر شهرة التي تعود ملكيتها إلى شركة “فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية”، إحدى الشركات الفندقية الرائدة عالمياً في مجال الفنادق والترفيه من خلال 1,162 فندق في 100 دولة ويعمل لديها 171,000 موظف في الفنادق التي تملكها وتتولى إدارتها.

وبدورها شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” كانت قد أعلنت اليوم عن إطلاق عرض ترويجي خاص لأعضاء برنامج الولاء التابع لها “ضيف ستاروود المفضل” Starwood Preferred Guest (SPG) الحائز على الجوائز العالمية المرموقة.  ويتضمن العرض تخفيضات بنسبة 30% على وجبة الإفطار أو السحور في 60 فندقاً مشاركاً تابعاً لـ”ستاروود” في 18 بلداً

شارك برأيك