Booking.com

أعلن “فندق وأبراج شيراتون خور دبي” الذي شهد مؤخراً عملية تجديد وتحديث شاملة عن مجموعة من العروض والباقات الخاصة بالعيد، والتي ستتيح فرصة الإقامة لمدة ثلاثة ليال بسعر ليلتين في الأجنحة المرتفعة التي تعلو فوق سماء الخور.

 

فندق-وأبراج-شيراتون-خور-دبي

“فندق وأبراج شيراتون خور دبي” يطلق عرض الإقامة لمدة ثلاثة ليال بسعر ليلتين في الأجنحة المرتفعة التي تعلو فوق سماء الخور

ويعتبر جناح “جونيور” المميز على خور دبي الخيار المثالي للراغبين بالتمتع بأفضل تجارب الإقامة الأصيلة إذ يعكس الجناح ديكورات رائعة الجمال، ويطل على مشاهد خلابة على مياه خور دبي والمرافق الحيوية الفاخرة، ويبلغ سعر الإقامة في جناح “جونيور” 1300 درهم بالإضافة إلى 10% رسوم خدمة و10% رسوم بلدية.

وهناك الجناح “التنفيذي” الفاخر والفسيح الذي يضم غرفة معيشة منفصلة تتمتع بإطلالة بانورامية شاملة على خور دبي أو المدينة، ويبلغ سعر الإقامة في هذا الجناح 1400 درهم بالإضافة إلى 10% رسوم خدمة و10% رسوم بلدية.

أما الجناح “الرئاسي” جوهرة “سيدة الخور” يوفر قمة الرفاهية المطلقة النابعة من إطلالته المتواصلة من جميع الجهات على الخور وعلى أفق سماء دبي، ويضم غرفة نوم وغرفة معيشة منفصلتان فضلاً عن مكتب خدمة وضيافة خاصة، ويبلغ سعر الإقامة في هذا الجناح 3,000 درهم متضمنةً 10% رسوم الخدمة و10% رسوم بلدية، ويتميز الجناح الرئاسي بتقديمه لتجربة الإقامة الفاخرة والرحبة والمريحة بعيداً عن المنزل خلال عطلة العيد.

وجدير بالذكر أن أعلن “فندق وأبراج شيراتون خور دبي”ذو فئة الـ5 نجوم يقع في موقع متميز في ديرة على ضفاف خور دبي، ويحتوي على غرف مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تطل على الخور والمدينة.

تحتوي جميع الغرف في فندق وأبراج شيراتون خور دبي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع مشغلات دي في دي والقنوات الفضائية، ويشتمل مركز Sheraton للياقة البدنية الذي تتم برمجته من قبل Core Performance على معدات للياقة البدنية من تكنو جيم وساونا وغرفة بخار وعلاجات المساج، ويطل الجيم على المسبح ومسبح الأطفال.

شارك برأيك