يقدم “فندق وأجنحة رمادا رأس الخيمة” الذي يقع على الطرف الشمالي من شبه الجزيرة العربية عروضا خاصة للعائلات في عيد الأضحى حيث تم إعداد بوفيه غداء خاص وبوفيه فيوجين على حوض السباحة لقضاء أمتع الأوقات مع أفراد الأسرة.

“رمادا رأس الخيمة” يقدم بوفيه غداء خاص وبوفيه فيوجين على حوض السباحة بمناسبة عيد الأضحى

خلال فترة عيد الأضحى المبارك يقدم الفندق وجبة بوفيه غذاء من الأطباق العالمية في مطعم “بندوخان” المتخصص بالمشاوي الباكستانية اللذيذة يمكن الاختيار بين أطباق لذيذة مثل دجاج سيخ كباب, مالاي بوتي, دجاج تكا, دجاج بوني, بيهاري بوتي, تشار روبيان مشوي, بوتي الأفغاني, تشابي كباب بالإضافة إلى الوجبات النباتية والمشروبات المنعشة والحلويات الشهية.

في المساء الأهل والأصدقاء على موعد مع وجبة بوفيه فيوجين بحول منطقة حوض السباحة تقدم خلالها أشهى المشويات والسلطات الطازجة والمشروبات المنعشة والحلويات الباكستانية التقليدية وأصناف عالمية أخرى.

أما فوديز هو الركن المخصص للأطفال سيقدم قطع الدجاج ناجتس والبطاطا المقلية والبيتزا والعصائر بالإضافة إلى الأيس كريم سيكون هناك كثير من الأنشطة للأطفال مثل الرسم على الوجه والبالونات كما يتوفر مكان مخصص للرسم بالحناء لتعطي لمسة تناغم في المساء.

يضم الفندق 38 جناحاً فاخراً تشكل المكان الأفضل لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع أصدقائك أو عائلتك, ويعتبر وجهة مثالية لقضاء أوقات رومانسية مع من تحب حيث تحتوي الأجنحة على مرافق من فئة 5 نجوم وأفخم العلامات الإيطالية بما في ذلك خدمة الواي فاي, وأجهزة تلفاز بشاشة مسطحة, ومجموعة من القنوات التلفزيونية الفضائية, وخزنة إلكترونية إضافة إلى جهاز صانع القهوة وأدوات تحضير الشاي في جميع الغرف.

شارك برأيكإلغاء الرد