Booking.com

البيان الإماراتية ـ أطلق فندق ياس عروضه الصيفة والتي تغطي الفترة من يونيو إلى سبتمبر المقبل. ويتيح العرض فرصة الاستمتاع بأرقى مستويات الاستجمام في برك السباحة على جانبي سطح الفندق.

 مطعم نوتيلوس
يقدم مطعم نوتيلوس أفضل المأكولات البحرية

ويوفر فندق ياس خيارات واسعة ومتنوعة من بين أشهى المأكولات العالمية حيث تتوفر النكهات الإيطالية في مطعم أميتشي وهناك الأطباق الآسيوية في مطعم نوديل بوكس. كما يمكن الانتقال إلى أجواء الهند والاستمتاع بألذ المأكولات الهندية في مطعم أنجار أو تناول وجبة يابانية في مطعم كازو.

ولمحبي التنوّع يقدم مطعم أوريجنز قائمة غنية بالأطباق بينما يستقبل مطعم نوتيلوس عشاق الأطباق البحرية الطازجة. ولمن يرغب تناول فنجان القهوة في أجواء هادئة أو الالتقاء بالأصدقاء عليه أن يزور صالة ياس.

ويمكن الاستمتاع بممارسة الجولف في نادي ياس لنكس للجولف. وسيقدر هواة الجولف ما يضمه فندق ياس من ملاعب ومنشآت بينما سيقدّر الجدد الفرصة لتعلمها. ويوفر الفندق ملعباً بمقاييس عالمية صممه كايل فيليبس ويضم 18 حفرة إلى جانب ملعب للمبتدئين يضم 6 حفر.

أحد ملاعب الجولف في فندق ياس
أحد ملاعب الجولف في فندق ياس

كما يوجد نادٍ للجولف وأكاديمية لتعليم فنون هذه الرياضة ومنطقة مضاءة ليلاً للتدرّب. كذلك يمكن الاستمتاع بقضاء أوقات جميلةعلى ضفاف المياه؛ حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الرياضات المائية في أحضان مرسى ياس الخلاب. كذلك تتوفر مراسي السفن مما يضمن لك الاستمتاع بوقت ممتع بمستوى الخمس نجوم بدءًا من فندق ياس وحتى تمخر عباب الماء.

ويقدم الفندق هذا الصيف تجربة فريدة للقاء الأصدقاء وقضاء أوقات تنبض بالمرح والإثارة. ويشمل عرض من الفاعل الإقامة في غرفة عصرية وتناول أشهى وجبات الإفطار والعشاء وكذلك المشاركة في لعبة من الفاعل.

وهناك فرصة للاستمتاع بصيد الأسماك فجهز القصبة والبكرة للانطلاق في رحلة صيد ممتعة. وسوف تستكشف مع أصدقائك متعة صيد الأسماك من مياه الخليج العربي المتلألئة.

انطلق واجلس تحت أشعة الشمس وتناول بعض المرطبات اللذيذة على متن السفينة وما عليك سوى الاستمتاع بوقتك. ولا تنسْ الحجز المسبق قبل 48 ساعة على الأقل من موعد رحلتك وذلك لضمان توفر أماكن.

الجناح التنفيذي في فندق ياس
الجناح التنفيذي في فندق ياس

ويعد الفندق ايضا ملاذاً رائعاً للأزواج فاستمتع بالإجازة والاسترخاء والبعد عن الضغوط والإجهاد مع شريك حياتك في فندق ياس. ويشمل هذا العرض قضاء ليلة بالفندق وللرجال يمكن ممارسة الجولف في ملعب يضم 18 حفرة في نادي ياس لنكس للجولف وللسيدات يمكن الاستمتاع بالتدليك في الغرفة وللزوجين عشاء رومانسي خاص في مطعم كازو الياباني.

وهناك الغوص للأطفال فامنح أطفالك فرصة استكشاف الإثارة التي توفرها رياضة الغوص مع برنامجنا المخصص لهم صانع الفقاقيع ونشاطات فريقنا المائي ويمكن للأطفال الاستمتاع بهذه المغامرة في البرك العلوية على سطح فندق ياس حيث يتعلمون فنون الغطس.

وتتوفر رحلات سفاري صحراوية في مغامرة رائعة تتعرف العائلة خلالها على سحر الصحراء. تبدأ هذه الرحلة الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 9:30 مساءً وتشمل القيادة على الكثبان الرملية والتزلج على الرمال وقيادة مركبات الصحراء الخاصة.

وتختتم المغامرة بعشاء تقليدي تحت سماء تزيّنها النجوم. وهناك جولة في الحافلة في مدينة أبوظبي جولة سياحية في أرجاء مدينة أبوظبي تتعرف خلالها على أجمل معالم هذه المدينة العصرية. يتم الانتقال في حافلة صغيرة من جزيرة ياس إلى مركز أبوظبي التجاري.

** و للمزيد من المعلومات و الأسعار و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفندق ياس .

شارك برأيك