Booking.com

أعلن “فندق فورسيزونز الرياض” عن طرحه مجموعة من العروض المميزة بمناسبة عيد الفطر ليكون وجهة مثالية لقضاء عيد الفطر المبارك مع الأهل والأصدقاء. ويقدم الفندق عروضه بأسعار تبدأ الأسعار من 1420 ريال لليلة شاملة الغداء أول أيام عيد الفطر في قاعة المملكة، و2740 ريال في جناح فورسيزونز التنفيذي.

أعلن “فندق فورسيزونز الرياض” عن طرحه مجموعة من العروض المميزة بمناسبة عيد الفطر ليكون وجهة مثالية لقضاء عيد الفطر المبارك مع الأهل والأصدقاء.

فندق-فورسيزونز-الرياض

“فندق فورسيزونز الرياض” يقدم غداء عيد الفطر في أول يوم في “قاعة المملكة” وثاني يوم في “مطعم أليمنتس” بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً

وتعتبر خيمة فورسيزونز في قاعة المملكة المكان الأمثل والتقليد السنوي لعائلات العاصمة السعودية لما توفره الخيمة من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلا عن مستويات الخدمة الراقية.

يوفر ركن الأطفال للأحباء الصغار فرصة جميلة للاستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلا عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل العاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون والرسم على الوجه.

ومن خلال عروض هذا العام يمكن الاستمتاع بغداء عيد الفطر في أول يوم في قاعة المملكة, وثاني يوم في مطعم أليمنتس بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً.

كما يمكن الفندق ضيوفه من الاستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة خلال عطلة العيد, وتبدأ الأسعار من 1420 ريال لليلة في غرفة مفردة شاملة غداء العيد أول يوم في قاعة المملكة وثاني يوم في مطعم أليمنتس.

وإبتداء من 2740 ريال في جناح فورسيزونز التنفيذي, و3040 ريال في جناح سوبيريور شاملة غداء العيد.

وتتضمن هذه العروض أيضاً خدمة الإنترنت وخدمة إيقاف السيارة مجاناً يسري العرض أعلاه أول وثاني يوم عيد الفطر فقط.

وقال طارق بخيت مدير إدارة التسويق أن العرض المميز من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق خلال فترة العيد من خلال التسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم.

وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة.

إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة, والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوراها.

شارك برأيك