أعلن فندق ومنتجع فيرمونت النخلة جميرا بمناسبة مرور سنة على افتتاحه عن استقباله ما يزيد عن 200 ألف نزيل، وذلك خلال العام 2013.

خصومات تصل قيمتها إلى 4,000 درهم عند الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر

وبهذه المناسبة يقدم فيرمونت النخلة عروضاً حصرية لقضاء العطلات والإقامة على جزيرة النخلة جميرا الفريدة من نوعها في دبي.

وسيحظى النُزلاء من العائلات والأصدقاء بعروض حصريّة وامتيازات تصل قيمتها إلى 4,000 درهم لدى إقامتهم لثلاث ليالٍ أو أكثر بدأً من الآن ولغاية 30 أبريل 2014.

يُطبّق هذا العرض على غرف فيرمونت ديلوكس وفيرمونت الذهبي مُقابل 1799 درهم في الليلة، وهو مُتوفّر لغاية 31 مارس 2014 حسب توفّر الغرف، ولمدّة لا تقلّ عن ثلاث ليالي.

 وتعد هذه الخُصومات ذات قيمة كبيرة للعائلات والأصدقاء بما يتميز به الفندق من مطاعم حائزة على جوائز، ومنتجع صحّي، وشاطئ ومرافق للأطفال.

يتضمّن العرض الخاص بالعائلة والأصدقاء:

– خصم يصل إلى 50% على أفضل سعر للغرفة الثانية.

– فطور مجاني لأربع أشخاص يوميّاً.

– خصم يصل إلى 15% على الأطعمة والمشروبات في كل المطاعم من ضُمنها “فريفو” المطعم البرازيلي، ومطعم ولاونج “با” المطعم الصيني الجديد.

– قسيمة بقيمة 100 درهم للغرفة الواحدة في الليلة، والتي يُمكن استخدامها في أي مطعم ولاونج، وحتى في المنتجع الصحي ويلو ستريم.

– 30 دقيقة مجانيّة عند حجز علاج في المنتجع الصحي لمُدّة 60 دقيقة.

– استخدام غير محدود لنادي الأطفال “فيرمونت فالكون جونيور كلوب” (يشمل العرض طفلين كحد أقصى).

وجدير بالذكر أن فندق “فيرمونت النخلة جميرا”  يقع في نخلة جميرا، ويوفر مكان إقامة فاخر مطل على مناظر خلابة، ويفتخر بمنطقة شاطئ خاص مجانية، و 4 مسابح في الهواء الطلق، وبار كما يبعد مرسى دبي 8 كم.

تتميز جميع أماكن الإقامة في فندق “فيرمونت النخلة جميرا” بديكور عصري وألوان دافئة، وتحتوي كل غرفة على شرفة خاصة، وشاشة تليفزيون مسطحة، وحمام داخلي كما تشمل الأجنحة غرفة معيشة.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البرازيلية الأصيلة في مطعم Frevo، ويتميز Flow Kitchen بأصناف الطهي الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم كما يمكنك الاسترخاء والاستجمام في The Cigar Room وصالة Mashrabiya.

يمكنك ممارسة التمارين في الجيم أو الغطس في أحد المسابح كما يتم تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات في سبا Willow Stream، وهناك نادي للأطفال حيث يتم توفير برامج مرحة وتعليمية.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات مجاناً كما تتوافر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مول الإمارات.

ويقع دبي مول على بعد 20 دقيقة بالسيارة كما يبعد نادي الإمارات للغولف 10 دقائق بالسيارة، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 35 كم.

ويذكر أن فنادق ومنتجعات فيرمونت تضم مجموعة متميزة وراقية تشمل أكثر من 60 فندق حول العالم مثل فندق “ذا بلازا” في نيويورك، و”فندق فيرمونت بيس” في شنغهاي، وبرج ساعة مكة الملكي.

وتُعرف هذه السلسلة من الفنادق و المنتجعات الفخمة بدفء أجواءها وخدماتها الممتازة وتجربتها الثقافية الغنية، وتجمع فنادقها الكلاسيكية بين التراث والحداثة كما تعكس أهمية الحياة الاجتماعية، وتعد وجهة متكاملة بحد ذاتها.

تعرف علامة فيرمونت بريادتها في خدمة المجتمع والبيئة حيث تعرف بالتزامها بمسؤوليتها تجاه ممارساتها السياحية وبرنامج الشراكة الخضراء الحائز على جائزة.

تعود ملكية فيرمونت لشركة “أف آر أتش آي القابضة المحدودة”، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 105 فندق تحت اسم العلامات التجارية “فيرمونت”، “رافلز” و”سويسوتيل”.

كما تدير الشركة الوحدات العقارية التي تحمل اسم “فيرمونت” و”رافلز”، ووحدات تابعة لنادي سكني خاص فاخر.

 

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق