Booking.com

يتصدر الاحتفال بعيد الحب فعاليات شهر فبراير في فندق قصر الامارات لاتاحة الفرصة لزوار القصر قضاء امتع الاوقات، ويتم خلال هذه المناسبة الخاصة تقديم عشاء من خمس انواع ونزهات على الشاطئ الممتد لطول 1.3 كلم مع الاستمتاع بالمشروبات والموسيقى على صوت الامواج مع خدمة خمس نجوم وذلك من الساعة 4:30 عصرا حتى غروب الشمس .

سبا قصر الإمارات

وتتاح كذلك خدمة لشخصين في النادي الصحي المعروف باسم ” قصر الامارات سبا ” تحت شعار متع نفسك مع من تحب في النادي الصحي في جلسة صحية للاسترخاء والاستمتاع لمدة ساعة ونصف بسعر 1100 درهم للشخص الواحد .

تشمل الفعاليات أيضا التمتع بتناول الكركند والكافيار وجراد البحر الساخن والارز والمعكرونة وغيرها من الماكولات البحرية اللذيذة طوال شهر فبراير.

بالاضافة الى مشىاهدة نجوم لعبة التنس في عطلة نهاية الاسبوع في الفترة بين 12 و14 مارس.

ويمكن للضيوف الراغبين في مشاهدة هذه اللعبة ان يستفيدوا من خصومات على اسعار الغرف في حال بقائهم في الفندق في الفترة من 9 الى 18 مارس بالاضافة الى التمتع بفطور بوفيه وتوفير خدمة التوصيل المجاني من والى المطار للضيوف حاجزي الاجنحة.

وسيتم ايضا الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة ووضع شجرة التمني مع دعوة الضيوف للمشاركة في آمالهم لعام 2015 عن طريق أشرطة مصممة خصيصا للراغبين والتي سيتم وضعها في مطعم هاكاسان خلال فترة الأعياد من الأحد 8 فبراير إلى الأحد، الاول من مارس.

وسيحضر الاحتفال بعام “الخروف ” الشيف الصيني العالمي هو شي بون في حين سيتم تقديم مغلفات حمراء تحتوي على هدية لكل الضيوف الذين يتناولون طعامهم في المطعم وذلك باسعار تبدا من 388 درهم للشخص الواحد

شارك برأيك