Booking.com

AME ـ يجتمع فندق كمبينسكي مول الإمارات، المنتجع الراقي والفخم، ومتجر “بوتيك 1” أحد بيوت الأزياء الفاخرة والتصاميم الأنيقة، والموجود في فاشن دوم الجديد الفاخر في مول الإمارات، من أجل تقديم عرض “متعة التسوق” الحصري والخاص بضيوف الفندق، والذي يمنحهم إمكانية الحصول على تجربة تسوق فريدة ومميزة بالإضافة إلى خصومات على مجموعة من أروع التصاميم الأنيقة والفاخرة من أنحاء العالم.

فندق كمبينسكي مول الإمارات، دبي

فندق كمبينسكي مول الإمارات، دبي

سيتلقى المقيمون في الفندق خصماً قدره 10 % على أحدث مجموعات الأزياء التي وضعها أشهر المصممين العالميين، والتي تتوفر بشكل حصري في متجر “بوتيك 1” في مول الإمارات و”مولبيري”، و”دي في إف”، و”بونبوينت”، و”واي-3″، و”ميشوني”، و”فورلا”، و”بول آند جو”. (هذه الخصومات حصرية وخاصة بالمقيمين في الفندق على جميع الأزياء التي لا تسري عليها أي خصومات في المتجر).

كما سيكون بمقدور ضيوف الفندق الاستمتاع بالخدمات الحصرية المرافقة لعرض “متعة التسوق” كخدمة المتسوق الشخصي المجانية، والتسوق في الغرف، وإمكانية استخدام غرفة تجريب الملابس الخاصة بكبار الشخصيات في المتجر. وسيحصل الضيوف المقيمون في أرقى فئات الأجنحة في الفندق مثل شاليهات التزلج، وأجنحة البرج التنفيذية، والجناح الرئاسي، على بطاقة تسوق يمكن إنفاقها في مول الإمارات.

وفي تعليق على هذا التعاون قال أليخاندرو برنابيه، المدير العام لفندق كمبينسكي مول الإمارات، “يظهر هذا التعاون الميزات الفريدة التي يتمتع بها الفندق نظراً لموقعه القريب من أبرز معالم دبي، وإمكانية الحصول على أجمل التصاميم المتوفرة في دولة الإمارات. وستساهم هذه الشراكة في تعزيز التزامنا الراسخ بمنح ضيوفنا القيمة المضافة على أحسن وجه”.

وبدوره صرح زياد متّى، المؤسس والمدير التنفيذي لمتاجر بوتيك 1، “يسعدنا التعاون مع فندق كمبينسكي مول الإمارات، وذلك لكونه يستهدف نوعية الضيوف المماثلين لزبائن متجرنا. ونحن نتطلع إلى منح القيمة المضافة لهؤلاء الضيوف المقيمين في الفندق، حيث سنوفر لهم تجربة تسوق شخصية مميزة في إحدى أهم دور الأزياء الفاخرة على مستوى المنطقة”.

شارك برأيك