Booking.com

الأنباء الكويتية ـ أطلقت هيئة الترويج السياحي الماليزي والخطوط الجوية السنغافورية عرضاً مشتركاً، يتضمن عرض سفر وإقامة في موسم الصيف في فندق داتاي لانكاوي ذي الخمس نجوم. ويأتي العرض من خلال حملة “الحقيقة أفضل من الخيال” بالتعاون بين الخطوط الجوية السنغافورية المعروفة بخدمات الضيافة المثالية، وفندق داتاي لانكاوي والذي يعتبر من أفخم الفنادق في ماليزيا.

فندق داتاي لانكاوي ـ ماليزيا
يعد  داتاي لانكاوي من أفخم فنادق ماليزيا

ويبدأ هذا العرض الصيفي من 438 ديناراً لشخص واحد (في غرفة لشخصين)، والعرض يتضمن تذكرة سفر مع الخطوط الجوية السنغافورية والإقامة لمدة ثلاث ليال في فندق داتاي لانكاوي، ويسري هذا العرض حتى 31 أكتوبر 2011.

كما يتضمن الحصول على ليلة إضافية مجانا بعد الإقامة لثلاث ليال في فندق داتاي لنكاوي، وذلك عبر الحجز من خلال وكالات السفر في الكويت التي تتيح العرض، وهي سفريات الغانم، الصالحية ورلد للسفر والسياحة، مجموعة بودي للطيران، جامبو للسفر والسياحة، السفر كابيكو، وقبلة للسياحة والسفر.

وعلق مدير مجلس الترويج السياحي الماليزي في دبي توان رازالي قائلاً: استقبلنا 320.373 سائحا من منطقة الشرق الأوسط في عام 2010 ، وهدفنا بهذا الترويج المشترك مع الخطوط الجوية السنغافورية هو جلب أكبر عدد من السياح من الشرق الأوسط خاصة من الكويت إلى لانكاوي. وأضاف رازالي: نريد تعزيز الشعار (ماليزياـ آسيا الحقيقة) في السوق العربي، ونجعل ماليزيا الخيار الأول للسياحة بين الشعب الكويتي في موسم الصيف وأيضا على مدار العام.

من جانبه، قال مدير عام الخطوط الجوية السنغافورية في الكويت تشيو ين مينج: الخطوط الجوية السنغافورية تفخر بدعم هيئة الترويج السياحي الماليزي مع هذه الحزمة الفاخرة من أجل الشعب الكويتي.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية السنغافورية توفر ثلاث رحلات أسبوعيا من الكويت إلى سنغافورة عبر أبوظبي، باستخدم طائرة إيرباص 333- 300، وتوفر السنغاورية ي جميع درجات السفر نظام “كرس ورلد” بأكثر من ألف من الألعاب والبرامج الترفيهية والتلفزيونية.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك