Booking.com

أطلقت “أكور الشرق الأوسط” إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في المنطقة عرضاً ترويجياً يوفر خصومات تصل إلى 40% على الأسعار إضافة لوجبة إفطار عبر 48 فندقاً مُشاركاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أكور

“مجموعة أكور” تطلق عرضاً ترويجياً يوفر خصومات تصل إلى 40% على الأسعار إضافة لوجبة إفطار

ويضمن العرض الحصول على غرف بأسعار جذابة لدى القيام بحجوزات في الفترة من 15 مايو ولغاية 19 أغسطس 2014 للإقامة في الفترة من 1 يونيو ولغاية 15 سبتمبر 2014.

وخلال تلك الفترة سوف يُكافئ أعضاء برنامج الولاء الخاص بالمجموعة “لو كلوب اكورهوتلز” بثلاثة أضعاف النقاط لدى الحجز على الانترنت للإقامة في إحدى الفنادق المشاركة في العرض، والتي تشمل “سوفيتيل”، و”نوفوتيل”، و”سويت نوفوتيل”، و”ميركيور”، و”ايبيس”، و”أداجيو”.

وسوف يحصل النزلاء على قسيمة شراء بقيمة 10 دولار أمريكي لليوم الواحد يمكنهم إنفاقها في المطاعم والمرافق الأخرى في الفندق خلال فترة الإقامة، وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول العرض بإمكان النزلاء استخدام موقع المجموعة على الانترنت accorhotels.com المتوفر بـ 15 لغة بما فيها العربية، ويمكن الاستفادة من هذه العروض من خلال التحدث لوكلاء الحجز أو عبر الاتصال مباشرة بتلك الفنادق.

تُعتبر “أكور الشرق الأوسط” من أسرع المجموعات الفندقية نموّاً في العالم ولديها في منطقة الشرق الأوسط 65 فندقاً موزعاً على 10 بلدان يزيد إجمالي عدد غرفها عن 15,600 غرفة، وتعتزم المجموعة توسيع هذه المحفظة لتشمل 100 فندق في 25 مدينة منتشرة في 10 بلدان بالمنطقة بحلول عام 2017.

وجدير بالذكر أن نائب رئيس تسويق ومبيعات وتوزيع مجموعة أكور في الشرق الأوسط المتخصصة بقطاع الفنادق في المنطقة التي تحتوي محفظتها حالياً على 65 فندقاً “فيليب سيغين” كشف أن المجموعة تخطط لافتتاح فندق ميركيور في الكويت خلال عام 2015.

وقال فيليب سيغين: “بالنسبة لمجموعة أكور على الصعيد العالمي لدينا أكثر من 3،600 فندق بطاقة استيعابية تبلغ 450،000 غرفة منتشرة في 92 بلداً حول العالم أما عن أنشطتنا في منطقة الشرق الأوسط فلدينا 65 فندقاً في 10 بلدان بطاقة استيعابية تبلغ 15،600 غرفة، ويبلغ عدد العاملين في تلك الفنادق نحو 10،000 موظف”.

وتغطي فنادق أكور كافة القطاعات تشمل الفنادق الاقتصادية والمتوسطة والراقية، وصولاً إلى الفنادق الفاخرة مثل فندق سوفيتيل داون تاون دبي الذي يحمل تصنيف الخمس نجوم، وتشمل تلك الفنادق 7 علامات فندقية تضم سوفيتيل وبولمان وام غاليري وميركيور ونوفوتيل وايبيس وايبيس ستايلز.

في الوقت الحالي لدي أكور 27 فندقاً قيد التطوير، ومن المنتظر أن تفتح أبوابها للنزلاء خلال السنوات الثلاث المقبلة حتى عام 2017، وتشمل تلك الفنادق علامة سوفيتيل منها فندق سوفيتيل في دبي، واثنين في السعودية واحد في الرياض وآخر في كورنيش جدة.

وفنادق أخرى في قطر والكويت والمملكة العربية السعودية، وفي دبي ولدي أكور أيضاً فندق من علامة بولمان “بولمان جميرا ليك تاورز”، وفندق بولمان آخر في قطر “بولمان الدوحة الخليج الغربي” الذي سيفتتح في عام 2015، وفندق ميركيور في الكويت والذي سيفتتح أبوابه في عام 2015 ويحتوي على 210 غرف.

وبالنسبة لعلامة نوفوتيل ستفتتح أكولا فندق ومنتجع نوفوتيل مرسى علم في مصر العام الحالي بالإضافة إلى 4 فنادق من نفس العلامة في المملكة العربية السعودية خلال العامين القادمين.

وقال سيغين: “تعمل أكور حالياً على تطوير فندق بولمان الدوحة الخليج الغربي الذي نعتزم افتتاحه عام 2015 ويضم 468 غرفة، وسيكون هذا أول فندق بولمان لنا في قطر كما نعتزم إطلاق اداجيو بريميوم الدوحة الخليج الغربي (120 غرفة) في وقت لاحق من العام الجاري، وفندق اداجيو اخر (150 غرفة) في عام 2016، وفندق أم غاليري مشيرب (215 غرفة) في 2016، وأخيراً فندق ايبيس (150 غرفة) في 2016 أيضا”.

شارك برأيك