Booking.com

زوايا ـ تقدم مجموعة إعمار للضيافة هذا الصيف لضيوف “العنوان للفنادق والمنتجعات” وفندقي “قمر الدين” و”المنزل”، اللذين تشغلهما شركة “ساذرن صن”، و”نوران للشقق الفندقية”، باقات قيّمة تتيح لهم الاستمتاع بأجمل الأوقات في عدد من المعالم السياحية والترفيهية في دبي، فضلاً عن الاستفادة من قسائم التسوق المجانية.

فندق العنوان وسط مدينة دبي
فندق العنوان وسط مدينة دبي

وعند الحجز للإقامة في “العنوان وسط مدينة دبي”، و“ذي بالاس- المدينة القديمة”، و “العنوان دبي مول”، و“العنوان مرسى دبي”، و“العنوان مونتجمري دبي” ، و“فندق المنزل” ، و“فندق قمر الدين” في دبي، يحصل الضيوف على كوبونات تخولهم الدخول مجاناً إلى مجموعة من أبرز المرافق الترفيهية التي يحتضنها “دبي مول”. ويسري هذا العرض لغاية 29 أغسطس 2011، كما تتيح باقات الصيف أيضاً للنزلاء المحظوظين فرصة الفوز بقسائم تسوق جذابة في “دبي مول” تتجاوز قيمتها 10 آلاف درهم.

وستتاح أمام الضيوف الدخول مجاناً إلى مجموعة من أروع المرافق الترفيهية في “دبي مول” ومنها دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وسيجا ريببلك و”كيدزانيا وحلبة دبي للتزلج على الجليد، إضافة إلى منصة المراقبة “قمة البرج، برج خليفة”.

وكلما طالت فترة الإقامة، كلما ازدادت العروض ثراءً وتنوعاً، فعند الإقامة لمدة أربع ليالٍ يحصل الضيف على بطاقات مجانية للدخول إلى “كيدزانيا”، في حين يمكن للزوار المقيمين لمدة خمس ليالٍ الحصول على بطاقات للدخول مجاناً إلى منصة “قمة البرج، برج خليفة” بالإضافة إلى مرافق الترفيه المختلفة في “وسط مدينة دبي”.

دبي أكواريوم
دبي أكواريوم في دبي مول من أكبر الأحواض المائية في العالم

وتشتمل مجموعة المرافق التي يمكن لضيوف فنادق “العنوان” الدخول إليها: “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، وهو من أكبر الأحواض المائية في العالم ويضم أكبر واجهة أكريليك في العالم إضافة إلى ممر المراقبة الذي يتيح للزوار فرصة مشاهدة أكثر من 33 ألف حيوان بحري عن كثب بما في ذلك أسماك القرش والراي اللساع وأسماك الجروبرز العملاقة. وأيضاً “حلبة دبي للتزلج على الجليد” التي صُممت وفق المعايير الأولمبية العالمية، وتحتضن باستمرار العديد من الفعاليات الرياضية مثل مباريات هوكي الجليد.

وتقدم “نوران للشقق الفندقية”، التي تتواجد في كل من “مرسى دبي” و”الروضة”، والتي تشغلها “مجموعة إعمار للضيافة”، للعائلات فرصة الحصول على ليلة مجانية عند الإقامة لمدة ثلاث ليال، بالإضافة إلى خدمة النقل اليومي المجانية إلى وسط مدينة دبي، الوجهة العصرية المتكاملة، والتي توصف بأنها قلب دبي النابض.

وللمزيد من المعلومات حول مجموعة عروض “العنوان للفنادق والمنتجعات” يمكن الاتصال على الرقم 8822 423 4 971+، ومن داخل الإمارات على الرقم المجاني 800-ADDRESS، أو عبر البريد الإلكتروني stay@theaddress.com أو الموقع الإلكتروني لفنادق العنوان. وللمزيد من المعلومات حول عروض فندقي “المنزل” و”قمر الدين” يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لساذرن صن.

وتتخصص “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لمجموعة إعمار للضيافة في مشروعات الفنادق من فئة الخمس نجوم، وتتميز بمواقعها الحيوية وتركيزها على تحقيق التكامل في الخدمات بما يضمن للنزلاء إقامة في أجواء فاخرة، انطلاقاً من شعار “حيث تتألق الحياة”؛ لتوفير خدمات متكاملة تلبي متطلبات الضيوف. وستعمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” في مراحل مقبلة على إطلاق فروع تابعة للعلامة التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا وأمريكا خلال السنوات العشر المقبلة.

شارك برأيك