Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا العالمية الرائدة في مجال الفنادق والمنتجعات الفاخرة، عن إطلاقها عرض الإقامة للسيدات احتفالا بالشهر الزاخر بالأحداث الخاصة بالمرأة، حيث تتيح الفرصة للسيدات للاستجمام والاسترخاء وقضاء أوقات لا مثيل لها في واحد من فنادق مجموعة جميرا الثمانية الفاخرة في دبي.

ويوفر العرض للسيدات اللاتي يحجزن للإقامة في أحد الفنادق الثمانية المشاركة ما في ذلك منتجع مدينة جميرا، الاستمتاع بتناول وجبات الطعام مجانا في دبي حتى يوم 31 مارس 2017، احتفالا بعيد الأم.

كما يمكن للسيدات طوال مدة الإقامة الاستمتاع بوجبة الإفطار مجانا، مع خيار تناول الغداء أو العشاء مجانا في أكثر من 50 مطعما ضمن الفنادق التابعة لمجموعة جميرا في دبي بما في ذلك فندق برج العرب جميرا، إضافة إلى واحد من الفنادق الأربعة في منتجع مدينة جميرا، جميرا النسيم، وجميرا القصر، وجميرا دار المصيف، وجميرا بيتش هوتيل، وكذلك جميرا أبراج الإمارات، وجميرا فندق الخور.

ولإضفاء طابع مميز على هذا العرض الخاص، يمكن للسيدات تدليل أنفسهن بالحصول على قسيمة بقيمة 150 درهما لاستخدامها في “تاليس سبا”، فيما ستحصل السيدات في فندق “جميرا فندق الخور” على تخفيض بنسبة 50% على جميع العلاجات في “أكارو سبا”.

ويشمل “عـــرض الإقامة للسيدات” جميع فئات الغرف في الفنادق الثمانية وبدون حد أدنى للإقامة، وعلاوة على ذلك، يمكن للسيدات قضاء أوقات ممتعة من الراحة والاسترخاء في الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 2 كم، والاستمتاع بألعاب الركوب الترفيهية المجانية في حديقة الألعاب المائية وايلد وادي.

شارك برأيك