Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران ومجموعة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات شراكة جديدة توفر مجموعة مزايا لأعضاء برنامجيهما للولاء؛ “ضيف الاتحاد” و”ضيف ستاروود المفضل”.

شعار برنامج "شيف ستاروود المفضل" من فنادق ستاروود
برنامج “شيف ستاروود المفضل”

ويمكن الآن لأعضاء برنامج “ضيف الاتحاد” الحصول على أميال عند الإقامة في فنادق ومنتجعات ستاروود حول العالم، وكذلك يمكن لأعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” تحويل نقاط “ستاربوينتس” الخاصة بهم إلى أميال ضيف الاتحاد؛ حيث تعادل كل نقطة “ستاربوينت” ميلاً واحداً في برنامج “ضيف الاتحاد”، كما سيحصل أعضاء “ضيف ستاروود المفضل” على 5 آلاف ميل إضافية مقابل كل 20 ألف نقطة “ستاربوينت” يتم تحويلها إلى أميال ضيف الاتحاد.

واطلق برنامج “ضيف ستاروود المفضل” حملة “حقق أحلامك”، التي تقدم للأعضاء أميالاً إضافية مع برنامج “ضيف الاتحاد” عند إقامتهم في أي من المنشآت الفندقية المشاركة التابعة لستاروود. وتتضمن الحملة الحصول على أميال مضاعفة من “ضيف الاتحاد” على الغرف العادية، وأميال مضاعفة بثلاث مرات من “ضيف الاتحاد” على الغرف الفاخرة، و3 آلاف ميل من “ضيف الاتحاد” على الأجنحة الفخمة.

وتتطلب المشاركة في حملة “ضيف ستاروود المفضل” من أعضاء “ضيف الاتحاد” الانضمام إلى برنامج ستاروود، والتسجيل على الموقع الإلكتروني starwoodhotels.com/preferredguest، ويمكن معرفة المزيد من earnyourdreams.com/Etihad.

يُذكر أن الاتحاد للطيران 87 وجهة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وآسيا وأمريكا الشمالية انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، ونقلت أكثر من 8.3 مليون مسافر خلال عام 2011.

ويمنح برنامج “ضيف ستاروود المفضل” لأعضائه عدة مزايا كإقامات مجانية وترقيات في مستوى الغرف في نحو 1103 فندق في نحو مائة دولة حول العالم تشمل علامات مثل “سانت ريجيس”، “دبليو”، “لوميريديان”، و”شيراتون”، “فور بوينتس باي شيراتون”، “ألوفت” و”إليمنت”.

شارك برأيك