Booking.com

أعلنت مجموعة منتجعات “ون أند أونلي” عن تقديم عرض خاص لأعضاء برنامج الفرسان من الخطوط السعودية. ويمنح العرض الأعضاء ثلاث أضعاف الاميال على كل حجز يتم ويستعمل في الفترة بين 15 مايو و30 أغسطس 2012.

وسيحصل أعضاء برنامج “الفرسان” على 3 أميال مقابل كل دولار أمريكي يُنفق على الإقامة في أي من منتجعات “ون أند أونلي” السبعة، على أن يجري الحجز فقط عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمنتجعات “ون أند أونلي”، أو أحد مكاتب الحجز الخاصة بها، وذلك من خلال رمز خاص يوفره برنامج “الفرسان” لأعضائه، كما يتطلب من جميع الأعضاء إبراز بطاقة عضوية سارية المفعول عند تسجيل الدخول الى الفندق.

منتجع "وان آند أونلي" النخلة في دبي
منتجع “وان آند أونلي” النخلة في دبي

وبدأ العمل بالاتفاقية في أبريل 2012، وبانضمام الخطوط السعودية إلى تحالف سكاي تيم للطيران في شهر مايو الماضي ستقدم للمسافرين من خلالها رحلات إلى جميع أنحاء العالم، ومع أكثر من 65 رحلة أسبوعيا بين السعودية والإمارات أصبحت هذه الشراكة الجديدة توفر لأعضاء “الفرسان” فرصة لاكتساب أميال المكافآت عن طريق شركائنا من الفنادق في جميع أنحاء العالم.

منتجع "ون أند أونلي ريثي راه" الفخم في جزر المالديف
منتجع “ون أند أونلي ريثي راه” الفخم في جزر المالديف

وتقع منتجعات “ون أند أونلي” One & Only Resorts في بعض من أجمل مواقع العالم، وتقدم لضيوفها أسلوب يعكس الثقافة المحلية، مع حسن الضيافة الأصيلة والطاقة والحيوية، وتتضمن: ون أند أونلي ريثي راه في جزر المالديف، ون أند أونلي لو سان جيران في الموريشيوس، ون أند أونلي أوشن كلوب في جزر البهاما، ون أند أونلي بالميلا في لوس كابوس المكسيك، ون أند أونلي كيب تاون في جنوب أفريقيا، بالإضافة الى ون أند أونلي رويال ميراج و ون أند أونلي النخلة في دبي. كما يتم الاستعداد للبدء في العمل على منتجع ون أند أونلي جديد في خليج توفو في سانيا الصين، والذي يتوقع أن يبدأ باستقبال الزوار في أوائل العام 2014.

وقال السيد يوسف عطية مساعد المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية لدى الخطوط السعودية: “نسعد بهذه الشراكة مع منتجعات ون أند أونلي وذلك لأننا نسعى دائماً أن نقدم لعملائنا الأفضل. كما توفر هذه الشراكة لأعضائنا تجربة فاخرة تشمل في طياتها تجارب عالمية المستوى”.

شارك برأيك