Booking.com

 أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي حزمة خاصة من العروض للاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك, وتشمل حزمة العروض باقات ترفيه متنوعة مصممة خصيصاً لتلبّي تطلعات العائلات وتوقعات السياح خلال فترة العيد وما بعدها خاصة أن هذه الفترة تعد الذروة بالنسبة للسياحة الخليجية في الدولة.

منتجع أتلانتس النخلة

“منتجع أتلانتس النخلة” يتيح دخول غير محدود إلى “أكوافينتشر”

وتتضمن العروض التي تستمر حتى 27 سبتمبر 2013 إقامة ليلة في المنتجع بأسعار تبدأ من 995 درهماً للغرفة الواحدة لليلة الواحدة, ويحصل المستفيدون من هذه الباقة على دخول غير محدود إلى حديقة الألعاب المائية “أكوافينتشر” والحجرات المفقودة في المنتجع وكما سيتمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات على خليج الدلافين.

وكما تسنح العروض للضيوف الذين يحجزون غرفة ديلوكس تزيد قيمتها عن 3 آلاف درهم إماراتي في الليلة الحصول على ترقية مجانية إلى نادي إمبريال, والتمتع بالعروض المميزة التي يقدمها النادي مما يجعله المكان الأنسب للعائلة بشكلٍ عام.

ويتابع المنتجع بالشراكة مع “فيزا” تقديم حزمة فيزا لمرح العائلة, والتي تبدأ بسعر 1,595 درهماً لإقامة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مطلّة إما على جزيرة النخلة أو على الخليج العربي وعشاء بقيمة 800 درهم, وعلاجاً واحداً لشخصين في نادي “شويكي” للسبا واللياقة البدنية, وجلسة في نادي “كيدز كلوب” للأطفال عند الدفع ببطاقة “فيزا”.

شارك برأيك