Booking.com

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي أمس الأربعاء عن إطلاق تجربة جديدة هي “استكشاف فقمة أسد البحر” التي تمكن الزوار من استكشاف والتفاعل مع هذه الثدييات القادمة من جنوب إفريقيا داخل المياه.

استكشاف فقمة أسد البحر

فرصة للقيام بالعديد من الأنشطة مع فقمة أسد البحر

ويتمكن الزوار تحت إشراف مختصي الحياة المائية في المنتجع من الدخول في بركة مياه بعمق متوسط والقيام بالعديد من الأنشطة مع فقمة أسد البحر والتفاعل بشكل فردي معها, ووفقاً للمنتجع سيحصل الزائرون على فرصة للتعلم, والتعرف عن قرب هذا النوع المميز من الثدييات, وستكون التجربة مناسبة حتى لمن لا يجيد السباحة.

وقالت هايدي بيريزكاو نائبة الرئيس خليج الدلافين والتجارب المائية المتعلقة بأسد البحر في منتجع أتلانتس النخلة: “تخول التجربة والتعريف بهذا النوع من الثدييات الذي يعتبر من عائلة زعنفيات الأقدام البحرية إلى توفير جو مميز للضيوف ولهذا النوع الفريد من الثدييات من خلال تعرفها عن قرب”.

ويقع أتلانتس ذو الـ 5 نجوم في جزيرة النخلة بمدينة دبي على شاطئ خاص طوله 800 متر, ويطل بشكل خلاب على الخليج العربي كما يوفر أكواريوم تحت الأرض وفرص السباحة مع الدلافين وحديقة مائية كبيرة.

تتميز جميع الغرف بديكور عربي وأسرّة كبيرة, وتوفر الشرفة في كل غرفة إطلالة بانورامية على المدينة أو الخليج العربي كما تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع القنوات الفضائية بشاشة مسطحة.

تشمل خيارات الطعام مطعم Yuan الذي يقدم المأكولات الصينية السيشوانية التقليدية في أجواء عصرية, ويقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية العصرية مع لمسات عربية.

يضم أتلانتس جزيرة النخلة دبي متاهة تحت الماء وأكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط, وتحتوي حديقة أكوافنتشر المائية على برج نبتون وبرج بوسيدون الحديث الذي يحتوي على منزلقات مائية وملعب مائي للنزلاء الصغار وشاطئ ذهبي خاص أما المسبح الكبير فهو محاط بكراسي وأشجار نخيل.

وجدير بالذكر أن أتلانتس دبي Atlantis Dubai هو مجمع فندقي سياحي ضخم موجود في دبي افتتح في حفل مبهر وضخم بلغت تكلفته 20 مليون دولار أمريكي في 20 نوفمبر 2008, وهو مشروع رجل الأعمال الجنوب أفريقي سول كيرنز, ويقع الفندق على نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة, ويمكن الوصول اليه عن طريق نفق تحت الماء على خط سكة الحديد, وتكاليفه تصل إلى 1.200 مليون دولار.

شكل الفندق عبارة عن برجين متصلين بجسر, ويحتوي الفندق على 1.539 غرفة, وأغلى جناح به مائدة طعام ب 18 مقعدا, وتقع فوق قوس المبنى المركزي تكلف 25.000 دولار تقريبا في اليوم الواحد, ومعظم المطاعم تحمل نجوم ميشلين, ويشمل كذلك حوض مائي ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى, ويمكن للضيوف تدريب السباحة مع الدلافين, وكنوز, وحطام واشياء أخرى (اصطناعية) تخص قارة أطلنتس الأسطورية الغارقة يمكن مشاهدتها من تحت المياه من خلال طرق وساحات وراء الزجاج التي هي عبارة عن انفاق وممرات تحت الأرض.

شارك برأيك