أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إضافة تجربة جديدة إلى باقة تجارب السياحة المائية التي يقدمها لزواره,  وهي تجربة “الغوص المطلق”, والتي تخوّل لكافة أفراد العائلة  السباحة مع 65 ألف كائن مائي منها أسماك القرش, وأنواع عديدة من الأسماك الشعاعية في حوض “أمباسادور لاغوون”.

منتجع أتلانتس النخلة يضيف تجربة جديدة إلى باقة تجارب السياحة المائية

وتمكّن تجربة “الغوص المطلق” الضيوف من السباحة في موطن “أمباسادور لاغوون” المائي المتكامل الذي يحتوي على 11 مليون ليتر ماء بعمق 10 أمتار, ويعد الموطن المائي بيئة حاضنة للعديد من أنواع الكائنات الموجودة في الخليج العربي بما في ذلك أسماك التراقيلي الذهبية, والكوبيا, والأسماك الهلالية, ومجموعة متنوعة من أسماك القرش, والأسماك الشعاعية.

وتتيح تجربة الغوص المطلق أمام الضيوف فرصة التعرف على الأنواع المتعددة للأسماك, وطرق الحفاظ على البيئة المائية للمحيطات.

ويشترط لمن يريد خوض هذه التجربة أن يكون الحد الأدنى لعمر الضيوف 6 سنوات ليتمكنوا من المشاركة كما أنه من الضروري وجود شخص بالغ ليرافق الأشخاص دون سن الـ16.

وتضم هذه التجربة جولتين من الغوص مدة كل واحدة 30 دقيقة في أعماق البحيرة بحيث يستطيع المشارك اكتشاف آثار الحضارات القديمة, وكائنات الخليج العربي إضافة إلى تجربة إطعام الأسماك الإشعاعية باليدين, والاستمتاع بتناول المرطبات والمازة العربية مقابل 2500 درهما مع توفير المعدات الكاملة للغطس أو الغوص.

شارك برأيكإلغاء الرد