Booking.com

AME يحتفل منتجع الكوف روتانا أول فندق في رأس الخيمة لروتانا، الشركة المتخصصة بإدارة الفنادق بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالذكرى الأولى لافتتاحه هذا الشهر. وفي هذا الإطار أعلن عن منحه جميع النزلاء ممن يقيمون قبل 20 من مايو 2010 فرصة ربح ليلة واحد كل شهر ولمدة عام كامل في فيلا بغرفة واحدة.

يعتبر منتجع الكوف روتانا من أحدث الإضافات الفندقية لقطاع السياحة في إمارة رأس الخيمة والذي تم إفتتاحه العام الماضي وبغض النظر عن فترة إفتتاحه حتى الآن فقد حقق المنتجع مكانة هامة بين المنشآت الفندقية عبر تقديم أرقى أنواع الخدمات العالمية ونجح باستقطاب شريحة واسعة من السياح القادمين من الأسواق الأوروبية و الخليجية والمحلية على حد سواء ليحقق نتائج إشغال قوية في العام الماضي على الرغم من الظروف الإقتصادية التي ضربت مختلف أسواق العالم .

وفي مناسبة هذا الافتتاح، علَق موريس دي روي, المدير العام للمنتجع: “نحن فخورين جداً بتحقيق المنتجع نتائج مهمة في سنته الأولى ومن حقيقة أننا قدرنا على وضع منتجع الكوف روتانا بفترة قصيرة على لائحة أهم المنتجعات في المنطقة الأمر الذي ترجم بالطلب العالي الذي شهدناه من مختلف أنحاء العالم ووكالات السفر والسياحة بالإضافة إلى السوق الداخلية حيث شهدنا نسب كبيرة من القادمين من الإمارات الأخرى”.

و يقع منتجع الكوف في مدخل إمارة رأس الخيمة ممتداَ على شاطىء العرقوب ومطلا على الخليج العربي مباشرةَ. ويقدم أرقى أساليب الحياة بما يحتويه من أنشطة ومناظر طبيعية ومياه صافية محاطة بشاطىء يصل طوله إلى 600 متر، بالإضافة إلى نادي صحي عالي المستوى وتشكيلة متميزة من المطاعم. تجتمع كل هذه الصفات الفريدة لتكون واحة جذّابة في إمارة رأس الخيمة، إلى جانب ما يقدمه المنتجع من غرفٍ وفيلات عائلية توفر الراحة والخصوصية مع إهتمام العاملين بأدق التفاصيل، وهو بالطبع ما تتميز به روتانا.

غرف المنتجع

غرفة في منتجع الكوف رأس الخيمةويتضمن منتجع الكوف روتانا 204 غرفة و 76 فيلا ذات غرفة ،غرفتين وثلاث غرف تناسب إحتياجات العائلات أو مجموعة من الأصدقاء، مع اللمسة النوبية ومنظر المحيط الهندي الخلاب تتمير بعض الفيلات ذات الغرفتين والثلاث غرف بمسبح خاص يتسع إلى عدد محدد من الأفراد.

وتدير شركة روتانا حاليا 70 فندقا في الشرق الأوسط وستضاعف عدد فنادقها خلال العامين القادمين في كل من الإمارات، لبنان، مصر، السودان، الأردن وسوريا وغيرها من دول المنطقة.

و للحصول على المزيد من المعلومات يُمكن زيارة موقع المنتجع.