Booking.com

البيان الإماراتية ـ أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي الذي تملكه وتديره طيران الإمارات عن طرح عرض مميز للإقامة فيه بمناسبة عيد الفطر المبارك. ويمكن للراغبين بالاستمتاع بالإقامة الفندقية الفاخرة في أحضان الصحراء العربية الاستفادة من هذا العرض الذي يسري بين 8 و30 سبتمبر المقبل ويتيح لهم قضاء ليلة ثانية بنصف سعر الليلة الأولى.

منتجع المها الصحراوي
يقدم منتجع المها تجربة الإقامة الفاخرة في أحضان الصحراء

ويقوم المنتجع الذي يضم 42 جناحاً مستقلاً فوق الكثبان الرملية في قلب محمية طبيعية تمثل ملجأً آمناً للعديد من أصناف الحياة البرية مثل بعض الحيوانات والطيور بالإضافة إلى بعض أنواع النباتات النادرة المهددة بخطر الانقراض في المنطقة.

وتوفر خدمات ومرافق وأنشطة منتجع المها الصحراوي تجربة فريدة راقية تمنح رواده فرصة الهرب بعيداً من ضغوط الحياة المعاصرة وسط أجواء من الخصوصية والتميز والاستمتاع بالتقاليد العربية الأصيلة ونمط الحياة البدوية التراثية في الوقت الذي ينعمون فيه برفاهية السبعة نجوم.

ويعتبر المها المنتجع الوحيد في دبي الذي تتضمن أسعار الإقامة فيه الوجبات الثلاث اليومية بالإضافة إلى نشاطين في الصحراء. ويمكن لضيوف المها الاستماع بتناول وجباتهم إما في أجنحتهم بجانب المسبح الخاص بكل جناح أو في مطعم الديوان الذي يطل على الصحراء وجبال الحجر الساحرة.

وتتنوع الأنشطة الاختيارية التي ينظمها المنتجع لضيوفه بين السفاري الصحراوي بسيارات الدفع الرباعي والسير في الدروب الصحراوية بصحبة دليل وتعلم فن الصيد بالصقور وإطلاق السهام وركوب الخيل والإبل.

** موقع منتجع و سبا المها الصحراوي

** صور منتجع المها الصحراوي ـ موسوعة المسافر

شارك برأيك

التعليق