Booking.com

اعلن فندق و منتجع دانات العين عن عروض خاصة للعائلات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تشمل أسعار الغرف وعروض الغداء في بوفيه فخم مفتوح ومناسبات خاصة.

ودعت ادارة الفندق الضيوف والزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلة عائلية لا تنسى مع بأسعار تبدأ من 899 درهم فقط تشمل بوفيه الإفطار وخدمة واي فاي مجانية و دخول مجاني إلى مرافق الترفيه.

وذكرت ادارة الفندق ان سعر الغرفة لليلة الواحدة يخضع لرسوم خدمة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ويجب ضمان جميع الحجوزات ببطاقة ائتمان وإقامة كاملة في وقت الحجز ويعتمد العرض على توفر الغرف ويسري في الفترة من 21 إلى 25 سبتمبر 2015 مع الحد الأدنى للإقامة لمدة 3 أيام.

وتشمل عروض الغذاء يوم 23 سبتمبر بوفيه فخم مفتوح مع المشروبات الغازية بسعر 125 درهم للشخص الواحد في مطعم أرابيسك، حيث يمكن حجز طاولة لأربعة اشخاص للحصول على وجبة مجانية، أما الاطفال دون 6 سنوات من العمر مجانا، ويخضع السعر لرسوم خدمة 10٪ ورسوم سياحة 6٪.

أما عروض المناسبات الخاصة بين 23 و 25 ​​سبتمبر فتشمل وجبة سريعة عائلية في كافتيريا الواحة بسعر 99 درهم للشخص الواحد مع العروض الترفيهية الحية ، ويخضع السعر لرسوم خدمة 10٪ ورسوم سياحة 6٪.

شارك برأيك