Booking.com

أعلن منتجع « ديزرت بالم » بإدارة بير أكووم عن عروضه الخاصة لهذا الموسم للضيوف الذين يرغبون بتجربة فندقية فريدة وهادئة. وتسري العروض على الحجوزات خلال أيام الأسبوع والإقامة في الفلل، وتمكن الاستفادة منها حتى نهاية العام.

منتجع ديزرت بالم في دبي

منتجع ديزرت بالم في دبي يعتبر المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام

وسيكون بإمكان الضيوف الذين يبحثون عن إجازة هادئة أن يستمتعوا خلال أيام الأسبوع من دون أن يضطروا للسفر، مع أسعار خاصة تبدأ من 1.310 دراهم للغرفة بالليلة، وذلك لدى حجز ليلتين في المنتجع.

و يتضمن العرض فطوراً يومياً لشخصين في مطعم إيبيكيور ووجبة صحية لشخصين. بإمكان الضيوف أيضاً أن يسترخوا مع جلسة علاج من لايم سبا لشخصين لمدة 90 دقيقة، تتضمن تغليف الجسم وترطيبه وجلسة تدليك وهدية مقدمة من النادي الصحي.

أما للذين يبحثون عن تجربة فاخرة، فيقدم لهم «ديزرت بالم» عرضاً مميزاً للإقامة في فيلا خاصة، حيث يحصل الضيوف الذين يحجزون لليلتين في إحدى فلل البولو أو الفلل التي تتضمن حوض سباحة خاصاً على وجبة الفطور وغداء لشخصين مع قائمة من ثلاثة أطباق في مطعم إيبيكيور.

وللمزيد من الاسترخاء، يمكن الضيوف أيضاً أن يستمتعوا بجلسة تدليك داخل الفيلا مع علاج LIME Intuitive Massage لشخصين والمقدم من لايم سبا. تبدأ أسعار هذا العرض من 3,745 درهماً لليلة في الفيلا، على أساس الإقامة لشخصين.

يُعتبر منتجع «ديزرت بالم» المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام، فهو يقع على مضمار بولو خاص تحيط به الحدائق الغناء والطيور المختلفة، ويتضمن أكثر من 300 حصان. ويضم المنتجع فلل البولو وفللاً مع أحواض سباحة خاصة تجعل منه ملاذاً رائعاً في جو عصري.

شارك برأيك