Booking.com

ينظم منتجع كورال بيتش – الشارقة رحلة كل خميس للمشتركين في المعسكر الصيفي حيث يتم اصطحابهم إلى أماكن مثل حديقة الحيوانات للأطفال, والاسطبلات العربية أو حوض الأحياء المائية بالشارقة, وذلك لرفع الوعي بين المشتركين حول أهمية حماية الحياة البرية.

منتجع “كورال الشاطئ - الشارقة” ينظم رحلات أسبوعية إلى الطبيعة والحياة البرية

منتجع كورال الشاطئ – الشارقة يهدف إلي حماية الحياة البرية

ويقول جان بيير سيمون المدير العام الإقليمي فنادق ومنتجعات “كورال”: إن “العدد المتناقص من الحيوانات البرية في جميع أنحاء العالم والقيم التي تتلاشي بصدد الحيوانات, وحقوق الحيوانات وحماية البيئة تجعل من المهم للغاية زيادة وعي وإحساس الأطفال تجاه هذه القضايا في سن صغيرة”.

وأشار إلى أن معظم الأطفال ينجذبون بشكل طبيعي إلى الحيوانات, ومن هنا فإن التفاعل معها يمكن أن يكون طريقة مسلية للتعلم أيضاً.

ويوضح سيمون أنه من المؤكد أن يجتذب الحوض المائي بالشارقة الأطفال نظراً لأنه يشجع الزائرين على حب جمال وثروة المحيطات وحمايتهما, وسوف تتيح الزيارة الفرصة للمشتركين لاسكتشاف كل شيء من أكبر المخلوقات التي تعيش في المحيط إلى أصغر الكائنات البحرية التي تعيش في البحار المحيطة بالإمارة.

وفي الوقت نفسه فإن رحلة إلى حديقة الحيوانات سوف تكون نشاطاً رائعاً نظراً لأن رؤية الحيوانات على الطبيعة تجربة أكثر شخصية تبقى في الذاكرة أكثر من رؤيتها في التلفزيون.

كما أن قضاء يوم في الاسطبلات العربية سوف يكون تجربة لن تقل إثارة وروعة حيث يحظى الأطفال بالفرصة لمشاهدة الخيول العربية التي تركت أثرها في عروض الجياد العالمية.

شارك برأيك