كشف منتجع مازاكان بالمغرب عن عروض مخصصة لحاملي بطاقات “فيزا” تشمل اقامات ونشاطات ترفيهية غير مسبوقة. وقال المنتجع السياحي بأنه سيكون بإمكان المستفيدين من الحصول على عبور مجاني غير محدود  إلى نوادي الأطفال “بيبي كلوب” و”كيدز كلوب” و”كلوب راش” بالإضافة إلى دخول إلى مرافق الدراجات الهوائية والتنس ومركز اللياقة، وتوصيل مجاني إلى المطار.

كيدز كلوب منتجع مازاكان بالمغرب

وعن المزايا المضافة، أفاد منتجع مازاكان بأن حاملي بطاقات “فيزا” و”فيزا الذهبية” يحصلون على اقامة بنصف القيمة في المنتجع، بينما يحصل حاملو بطاقات “فيزا بلاتينيوم” و”سيغنيتشار” و”إنفاينايت” على تخفيض بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة.

ويضاف إلى الفئة الثانية ميزات مثل دخول واحد مجاني إلى ملعب الجولف على كل إقامة في غرفة، و 15٪ خصم على مطعم انتقائي، دخول إلى علاج في نادي السبا لشخصين بسعر واحد وإمكانية الإفطار في الغرفة وهدايا ترحيبية مجانية وخدمات VIP أخرى للمقيمين في “أجنحة السفير” والأجنحة الملكية.

وقال رئيس منتجع “مازاغان” السياحي، “ستيفان كيلينجر”: “لقد تخطينا كل معايير التنافسية هذا الصيف، بالتعاون مع “فيزا” لتخفيض أسعار أفضل الإقامات وأنشطة الترفيه لزوارنا”.

وأضاف: “مع سعادتنا بتوفير هذه العروض، نحن راضون أيضاً بالإقبال الذي نشهده خاصة من الأسواق الجديدة مثل سوق منطقة الخليج، حيث ارتفعت معدلات الحجوزات منذ الإعلان عن هذا العرض. ولقد عملنا في مازاغان أن تكون هذه الباقات شاملة وتقدم للعائلات أوقاتاً ترفيهية استثنائية من عالم آخر”.

وكان المنتجع قد حاز على تصنيف كواحد من أرقى الوجهات في شمال أفريقيا، يجمع بين مستوى الدرجة الأولى من الضيافة وملاعب الغولف الراقية. وينعم مازاغان بإطلالات بانورامية لا مثيل لها على المحيط في شمال أفريقيا.

واختتم “كيلينجر” بالقول: “رداً على الإقبال المتزايد الذي نشهده من زوار منطقة الخليج، نحن نحرص على تقديم حزم عروض على مدار العام، تضمن ملاءمة متطلبات العائلات وتقدم لهم تجربة لا تنسى”.

شارك برأيكإلغاء الرد