Booking.com

كشف منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المصنف من فئة خمس نجوم، عن تقديم فرصة استثنائية تتيح لرابح واحد اختبار تجربة فاخرة في المنتجع تصل قيمتها لأكثر من 100 ألف درهم.

ويتوجب على المتقدمين للمسابقة المفتوحة للجميع من سكان دول الخليح ممن هم فوق سن الـ 21، مشاركة مقطع فيديو من 20 ثانية على وسائل التواصل الاجتماعي يوضح السبب الذي يؤهلهم لنيل لقب الفائز الأجدر بالمهمة والتي تتضمن توثيق تجربة الإقامة في المنتجع على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام نظام التصنيف الذي يتيح لضيوف المنتجع اختيار برنامج الرحلة المفضل لديهم عند الإقامة.

وتتضمن التجربة الإقامة لـ 4 ليالي والتمتع بكافة خدمات المنتجع من مطاعم وفيلات جديدة ومرافق استجمام ومختلف الأنشطة المستوحاة من البيئة المحلية لإمارة رأس الخيمة.

وكجزء من المهمة الموكلة سيقوم الرابح المحظوظ بتقييم كافة خيارات الإقامة في فيلات المنتجع الجديدة والمطلة على البحر من التراسات المفتوحة، حيث يوفر الفندق العديد من الخدمات بما في ذلك فطور فاخر مقدم إلى غرفة النوم وخدمة غرف على مدار الساعة بالإضافة لركن خاص للشوي.

وتشمل هذه الباقة المطاعم والمقاهي التسعة بالإضافة لتجربة زيارة مطبخ مطعم المائدة المقرر افتتاحه في مارس المقبل حيث ستقدم للفائز الذي يستطيع إحضار ضيف واحد وجبة طعام خاصة.

كما ستشتمل الوظيفة تنظيم حفلة بمساعدة فريق عمل إدارة المناسبات في لاونج “سول” الجديد والذي يتسع لـ 7 أشخاص إلى جانب دخول إلى السبا والتمتع بجلسة معالجة لشخصين بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية.

كما سيتم ترتيب جولات سياحية في الإمارة من بين ذلك زيارة منصة المشاهدة في رأس الخيمة وتجربة التسلق الآمن بالحبال “فيا فيرتا” لعشاق المغامرة.

 

 

شارك برأيك