Booking.com

أطلق مهرجان دبي للتسوق العديد من عروض الإقامة الحصرية ضمن مجموعة من أفضل الفنادق والوجهات الشاطئية الفاخرة حتى نهاية المهرجان 30 يناير.

ويقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة تخفيضات 25% على أسعار الإقامة الشاملة وجلسة علاجية للجسم لمدة 30 دقيقة مجانية للشخص خلال فترة الإقامة

ويقدم موفنبيك جميرا بيتش عرض على أفضل سعر متاح للغرفة إلى جانب وجبة فطور مجانية لشخصين يومياً ووجبة عشاء مجانية في الهواء الطلق يقدمها مطعم “ذا توك”.

وتقدم الحبتور سيتي عروض في فنادق هيلتون دبي الحبتور سيتي، هوتل كوريو كوليكشن، حبتور بالاس دبي وفنادق ومنتجعات إل إكس آر وتتضمن تخفيضات 40% على الإقامة، ويحصل الضيوف عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على إقامة مجانية لليلة واحدة مما يتيح لهم توفير 33%، فيما يحصل الضيوف عند الإقامة لمدة 5 ليالٍ على إقامة مجانية لمدة ليلتين وتوفير 40%.

ويقدم أتلانتس النخلة لزواره تخفيضات على حجوزات الإقامة والفطور، مع إمكانية الدخول مجاناً إلى مدينة أكوافنتشر وحوض ذا لوست تشامبرز المائي، كما يمكن الاختيار بين مجموعة من المطاعم والأنشطة وتجارب الغوص وزيارة خليج الدلافين والإقامة بأحد أجنحة الفندق تحت الماء.

ويقدم منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش عرضاً يتضمن إقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبة فطور مجانية يومياً في “براسيري 2.0” إلى جانب عشاء مجاني في أحد مطاعم الفندق وتخفيضات 25% على المأكولات والمشروبات.

ويقدم بلازو فيرساتشي دبي في جداف ووترفرونت تخفيضات 20% على أفضل أسعار الغرف والأجنحة الفاخرة المتاحة ووجبة فطور يومياً في جياردينو وتخفيضات 20% على المأكولات والمشروبات في وجهاتٍ مختارة وقسيمة بـ 150 درهماً يمكن إنفاقها على علاجات السبا وإمكانية تسجيل خروج متأخر حتى الساعة 2 ظهر.

وتقدم فنادق ومنتجعات فيدا تخفيضات 20% على عروض الإقامة إلى جانب قسيمة تسوق من إعمار بقيمة 100 درهم عن كل ليلة إقامة مع إمكانية الدخول مجاناً إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وزيارة فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول وتشمل الفنادق المشاركة في العرض كلاً من فيدا وسط مدينة دبي ومنزل وسط مدينة دبي وفيدا تلال الإمارات.

ويقدم كراون بلازا أسعاراً خاصة للغرف مع وجبة فطور وعشاء مجانية إلى جانب إمكانية ترقية الغرفة وقسيمة تخفيضات 25% يمكن استخدامها في العديد من وجهات الترفيه في دبي مول خلال المهرجان.

فيما يقدم إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لضيوفه قسيمة بقيمة 400 درهم يمكن إنفاقها في دبي فستيفال سيتي مول عن كل ليلة إقامة مع وجبة فطور مجانية.

ويقدم فندق ليمون تري ذو الثلاث نجوم عرضاً رائعاً يتضمن تخفيضات 25% على أفضل أسعار الغرف، بينما طرح فندق فورتشن ديرة تخفيضات 15% على الحجوزات عبر الإنترنت.

ويقدم فندق سفينة كوين إليزابيث 2 وجبة فطور مجانية وتخفيضات 30% على المأكولات والمشروبات إلى جانب بطاقات لزيارة ذا جرين بلانت في سيتي ووك أو بطاقات لزيارة روكسي سينما لشخصين طوال فترة المهرجان.

شارك برأيك