Booking.com

أعلن فندق ” هوليدي ان أبوظبي داون تاون “، والذي يقع في قلب العاصمة أبوظبي عن تجربة رمضانية حقيقية لا تنسى، عبر تناول الإفطار في مطعمي لا بيازا المميز ومطعم الشاهين ذو الأجواء الساحرة.هوليدي ان أبوظبي داون تاون  1
وخلال شهر رمضان هذا العام يستقبل مطعم ” لا بيازا” وجبات الإفطار بالبوفيهات المعدة بشكل مميز والتي تحوي أشهى المقبلات وأروع الوجبات وألذ الحلويات مع أجواء من التصاميم العربية الرمضانية الأصيلة.

و تبدأ الأسعار من 90درهم للبالغين، و 45 درهم للأطفال ما بين 6-12 سنوات، أما الأطفال الأقل من 6 سنوات فسيتمتعون بكافة الأطباق بشكل مجاني.

و يقدم مطعم “لا بيازا” لضيوفه خصما بقيمة 25٪ على الشيشة أو على إجمالي الفاتورة عند تناول الإفطار بالمطعم خلال الشهر الفضيل.

أما مطعم الشاهين وهو المكان الأمثل لقضاء ليلة رمضانية لا تنسى، فيستقبل الشهر الفضيل بتقديم خدمات عدة في المجلس المجهز بأبهى التصاميم العربية المطعمة بالألوان الخافتة التي تحاكي وتجذب العواطف والاحاسيس الروحانية تجسيدا لهذا الشهر الكريم.

هوليدي ان أبوظبي داون تاون 2

كما يستقبل مطعم الشاهين زواره بمجموعة وفيرة من الأطباق العربية اللذيذة المعدة بلمسات مغربية عصرية، وكذلك وجبات السحور، وقد تم تجهيز المنطقة بشاشة عملاقة لمتابعة المسلسلات والبرامج أثناء الشهر الفضيل، وأكياس الجلوس، والألعاب العربية وأكثر من ذلك بكثير.

وتتضمن العروض التي يقدمها “الشاهين” شيشة مع كوب من الشاي أو القهوة بأسعار تبدأ من 49 درهم، وعند طلب الشيشة لأكثر من 5 أشخاص، فسيتم الحصول على شيشة مجانا.

شارك برأيك