Booking.com

ميدل إيست نيوز واير أعلن هيلتون أتش أونرز (Hilton HHonors)، برنامج الولاء لمجموعة العلامات التجارية لفنادق هيلتون العالمية والذي يضم 25 مليون عضواً، عن عرضه الأخير تحت شعار “طرق سريعة لإقامات مجانية”. فبإمكان الأعضاء خلال الفترة الممتدة بين 6 أبريل و30 يونيو 2010 ، أن يحصلوا على ليلة مجانية بعد قضاء أربعة إقامات كاملة أو يمكنهم كسب نقاط مضاعفة لجميع الإقامات في منتجعات وفنادق والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد وفنادق هيلتون و دبل تري وفنادق إمباسي سويتسونزل هيلتون جاردن و فنادق هامبتون و هوموود سويتس من هيلتون.

هيلتون أتش أونرز للاستفادة من عرض هيلتون أتش أونرز، يجب على الأعضاء التسجيل أولاً في الموقع الإلكتروني و الإقامة في أي فندق تابع لمجموعة العلامات التجارية لفنادق هيلتون العالمية المشاركة، ولا يوجد حد لعدد النقاط الإضافية أو تذاكر الإقامات المجانية التي يمكن منحها.

وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء “أتش أونرز” الذين يختارون إمضاء أربع إقامات يمكنهم أن يستبدلوا تذكرة الليلة المجانية من دون تاريخ محدد ومن دون ضوابط للمشاركة، لمدة تصل إلى سنة واحدة بعد إصدارها في أي من الفنادق الـ3500 المشاركة في 81 بلداً.

وعلى الأعضاء الاختيار بن أحد العرضين ؛ فعند اختيار ليلة مجانية بعد أربع  إقامات أو عشر ليالي والإقامة لأربع مرات أو عشر ليالي بين 6 مارس و30 يونيو 2010، سيتم إرسال تذكرة لإمضاء ليلة مجانية في غضون ستة أسابيع بعد الإقامة الرابعة أو الليلة العاشرة، أي الإثنين يأتي أولاً. و تذكرة الليلة المجانية صالحة لمدة سنة في جميع الفنادق ضمن مجموعة هيلتون العالمية، باستثناء جميع فنادق “هيلتون جراند” وعقارات المشاركة بالوقت أو الإيجار.

أما عند اختيار ضعف النقاط الأساسية لكل إقامة فيحصل الأعضاء على ضعف النقاط الأساسية للإقامة بين 6 مارس و30 يونيو 2010. مما يعني الحصول على مكافأة مساوية لعدد النقاط الأساسية المكتسبة خلال إقامة واحدة.

شارك برأيك