Booking.com

ميدل إيست نيوز واير – أعلن برنامج “هيلتون أتش أونورز”، وهو برنامج الولاء لمجموعة فنادق هيلتون العالمية، اليوم عن العرض الجديد الذي يعطي الأعضاء حافزاً إضافياً للسفر. فبالإضافة إلى كسب النقاط والأميال القياسية ، يمكن للأعضاء أن يحصلوا على ليلة واحدة مجانية مقابل كل أربع إقامات في أي من الفنادق التابعة لمجموعة هيلتون العالمية التي يتخطى عددها الـ 3500 بين7 يناير و3 مارس 2010.وللاستفادة من العرض على الأعضاء التسجيل عبرالموقع HiltonHHonors.com/ANightOnUs قبل دخول الفندق. و يتطلب العرض أيضاً إتمام أربعة إقامات منفصلة أو10 ليال و ذلك حتى 31 مارس 2010. ولا يُشترط أن تكون الليالي متتالية. كما ينطبق على هذه التذكرة السعر المعتمد للّيلة الواحدة والضرائب المرافقة. أما الهبات، والرسوم والمصاريف التبعية للمنتجع فلا تنطبق عليها. ويُسمح لكل عضو بثلاث تذاكر فقط خلال فترة العرض، حتى لو أقام أكثر من 12 مرة أو 30 ليلة.

وفي هذا الصدد، قال جيف ديسكين ، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق العالمي في مجموعة هيلتون العالمية: “سواء كان الهدف السفر من أجل العمل، أو اكتشاف منحدرات التزلج مع الأسرة أو محاولة الفرار من البرد للاستمتاع بالشمس الاستوائية، فإنه وقت ملائم للسفر”. وأضاف قائلاً: “من خلال مكافأة المسافرين بـِ ‘ليلة على حسابنا’ لولائهم وإقامتهم المتكررة، يمكن للضيوف الاستفادة من الموسم دون إنفاق الكثير من الأموال”.

ويمكن لأعضاء “هيلتون أتش أونورز” أن يستبدلوا تذكرة ليلتهم المجانية دون أي قيود على المواعيد لمدة تصل إلى سنة واحدة بعد أن يتم إصدارها في أي من فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد، وهيلتون، ودبل تري ، وفنادق إمباسي سويتس، ونزل هيلتون جاردن، ونزل وأجنحة “هامبتون”، وأجنحة “هوم وود” من هيلتون، و”هوم تو سويتس” من هيلتون، وهيلتون “جراند فاكاشنز”.

يُذكر أن”هيلتون أتش أونورز” هو برنامج مكافأة الضيوف الذي يعطي الفرصة للمسافرين الدائمين لكسب الجوائز التي يرغبونها بأسرع وسيلة ممكنة. من خلال تقديم النقاط والأميال والحجوزات دون أي قيود على المواعيد في أكثر من 3500 فندق في 81 دولة.

وبالإضافة إلى استبدال نقاط “أتش أونورز” بليال مجانية، يمكن أيضاً لأعضاء “هيلتون أتش أونورز” استبدال النقاط بسلع، وعروض للعطل، ومكافآت لتجارب استثنائية، وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن العضوية في “أتش أونورز” مجانية ويمكن للمسافرين التسجيل على الانترنت عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني.

شارك برأيك