Booking.com

ميدل إيست نيوز واير ـ أعلن اليوم برنامج مكافأة العملاء “هيلتون اتش أونورز” Hilton HHonors الخاص بشركة هيلتون العالمية ، التي تعد من العلامات التجارية الفندقية البارزة ، عن أحدث عروضها العالمية “دوبل يور أتش أونورز” Double Your HHONORS™ . و يمكن للعملاء في الفترة الممتدة من السابع من يوليو إلى 30 سبتمبر 2010 مضاعفة عدد نقاطهم أو مضاعفة عدد أميال الطيران لكل إقامة في فندق من فنادق المجموعة.

هيلتون أتش أونورز
برنامج مكافأة الضيوف من هيلتون

و في هذا الإطار قال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول لقسم تسويق العملاء العالمي لدى شركة هيلتون العالمية: “يعتبر “هيلتون اتش أونورز” برنامج ولاء العملاء الوحيد الذي يمنح الأعضاء فرصة ربح نقاط بالإضافة إلى أميال عن فترة الإقامة في الفندق”. وأضاف: ” وتتمكن “هيلتون اتش أونورز” من خلال العروض الترويجية مثل “دوبل يور اتش اونورز” من مكافأة الأعضاء على ولائهم وخلق المزيد من القيمة المخصصة لكل عضو”.

للمشاركة في عرض “دوبل يور اتش اونورز” يمكن للأعضاء التسجيل من خلال موقع HHonors.com/bonus والاختيار ما بين ربح نقاط مضاعفة أو أميال مضاعفة قبل التسجيل في مكتب الاستقبال ، و ليس هناك حد أقصى للنقاط أو الأميال التي يمكن الحصول عليها.

ويمكن لأعضاء “هيلتون اتش اونورز” HHONORS ربح نقاط مضاعفة أو أميال جوية مضاعفة أثناء الإقامة في أي من الفنادق البالغ عدده 3600 والمتواجدة في 81 بلداً من ضمن محفظة العلامات التجارية الخاصة بشركة هيلتون العالمية بما في ذلك فنادق ومنتجعات “والدورف أستوريا” وفنادق ومنتجعات “كونراد” وفنادق “هيلتون” و”دبل تري” وفنادق “إيمباسي سويتس” وهيلتون “جاردن إن” وفنادق “هامبتون” و”هوموود سويتس” من هيلتون و”هوم تو سويتس” من هيلتون وهيلتون “جراند فاكيشنز”.

و يمنح برنامج مكافأة الضيوف “هيلتون أتش أونرز” الفرصة للمسافرين الدائمين لكسب الجوائز التي يرغبونها بأسرع وسيلة ممكنة ؛ حيث يقدّم النقاط والأميال بلا تواريخ محددة ومن دون ضوابط للمشاركة في أكثر من 3,600 فندقاً. كما يمكن للأعضاء مضاعفة كسب نقاط وأميال الطيران من “أتش أونرز” لنفس الإقامة بغض النظر عن السعر في الفنادق المشاركة بالعرض . بالإضافة إلى استبدال نقاط “أتش أونرز” بليال مجانية، يمكن أيضاً لأعضاء “هيلتون أتش أونرز” استبدال النقاط بسلع وعروض للعطلات ومكافآت لتجارب استثنائية وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن العضوية في “أتش أونرز” مجانية ويمكن للمسافرين التسجيل عبر الإنترنت عن طريق زيارة  HiltonHHonors.com

و تضم “هيلتون العالمية” ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، أكثر من 3600 فندقاً حول العالم ، و592.000 غرفة فندقية في 81 بلداً .

** يُمكن معرفة المزيد عن الشروط و الأحكام بزيارة ميدل إيست نيوز واير .

شارك برأيك