اعلن فندق “ون تو ون العين الفايضة” في مدينة العين عن طرح عروض متنوعة بمناسبة فصل الصيف، بهدف جذب الزوار والسياح لقضاء اوقات ممتعة ، ويتخللها زيارات وجولات في المرافق السياحية بالمدينة. وكشف الفندق عن عروض مميزة تشتمل على مغامرات متنوعة حيث يمكن للزوار والنزلاء الاقامة في فيلا مكونة من غرفتين وصالة وتشمل الافطار والغداء او العشاء لشخصين مع طفلين بسعر يبدأ من 750 درهما.

اعلن فندق “ون تو ون العين الفايضة” في مدينة العين عن طرح عروض متنوعة بمناسبة فصل الصيف، بهدف جذب الزوار والسياح لقضاء اوقات ممتعة ، ويتخللها زيارات وجولات في المرافق السياحية بالمدينة.

منتجع وفندق ون تو ون العين الفايضة

وكشف الفندق عن عروض مميزة تشتمل على مغامرات متنوعة حيث يمكن للزوار والنزلاء الاقامة في فيلا مكونة من غرفتين وصالة وتشمل الافطار والغداء او العشاء لشخصين مع طفلين بسعر يبدأ من 750 درهما.

وذكر الفندق ان الاقامة ستشمل الاستمتاع بالحدائق والمسابح ووجود مسابح خاصة بالنساء، الى جانب وجود مطاعم فاخرة وملاعب كرة ودراجات هوائية وقوارب مائية يمكن للنزلاء والضيوف الاستمتاع باستخدامها.

ويقع منتجع وفندق ون تو ون عين الفايضة، المصنف ضمن فئة الأربعة نجوم، في منطقة عين الفايضة التي تشتهر بالينابيع الطبيعية الساخنة والحدائق الغناء مع إطلالة خلابة على جبل حفيت الذي يبعد مجرد عشرة دقائق فقط عن المنتجع.

يوفر المنتجع إقامة راقية ضمن أجواء طبيعية خلابة تدعو على الراحة والاستجمام، مع تصاميم وديكورات عصرية أنيقة، وبيئة هادئة ومسالمة، تناسب كلا من رجال الأعمال والعائلات.

يضم المنتجع 36 غرفة معاصرة، بالإضافة الى 57 شاليه (فيلا) فاخر من غرفة وغرفتين نوم، مع تجهيزات عالية الجودة والعديد من وسائل الراحة والترفيه الحديثة، مع خدمة الواي فاي المجانية.

ولفت الفندق الى انه بمقدور النزلاء زيارة متحف الشيخ زايد للصور، متحف العين للسيارات الكلاسيكية، والقرية التراثية، موضحا ان هذا العرض يستمر حتى 15 سبتمبر القادم.

 

شارك برأيكإلغاء الرد