Booking.com

عين دبي – احتفالاً بقرب حلول عيد الأم ، تقدم “العنوان للفنادق والمنتجعات” في دبي عرض “يوم مع الأم” الذي يتيح للأمهات وبناتهن فرصة تجديد نشاطهن في أجواء عصرية فاخرة. ويتوفر العرض على مدى شهر كامل ابتداءً من 1 مارس في مختلف منتجعات “السبا” الصحية في فنادق “العنوان” الخمسة في دبي وهي: “العنوان وسط مدينة دبي” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري دبي” و”ذي بالاس- المدينة القديمة”.

وتقدم هذه الباقة الفريدة للأمهات والبنات فرصة استثنائية للاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية ومشاغلها، وتشمل تدليكاً لكامل الجسم لمدة 50 دقيقة، ومعالجة للوجه لمدة 50 دقيقة أيضاً تناسب طبيعة كل بشرة على حدة. كما يمكن للضيوف الدخول أيضاً إلى جميع مرافق المنتجع الصحي إضافة إلى حوض السباحة. ولإثراء هذه التجربة المتميزة، تنتقل للأمهات والبنات بعد ذلك إلى ردهة الفندق لتجاذب أطراف الحديث والتمتع بتناول الشاي في فترة ما بعد الظهر.

وقالت سيما باندي، مدير المبيعات والتسويق في “العنوان للفنادق والمنتجعات”: “يمثل هذا العرض الخاص هدية ’العنوان‘ إلى الأمهات في عيدهن، وهو فرصة للراحة واستعادة الحيوية وقضاء أروع الأوقات مع بناتهن. وتأتي باقة عيد الأم ضمن مجموعة من العروض المتميزة التي تحرص ’العنوان‘ على إطلاقها لتتيح للضيوف والزوار فرصة التمتع بأرقى أنماط الحياة العصرية في دبي”.

——————— —————– ———————– ——————

العنوان وسط مدينة دبي

ويقع منتجع “السبا” الصحي بفندق “العنوان وسط مدينة دبي” في الطابق 13، ويتميز بأجوائه الهادئة التي تجعل منه وجهة نموذجية للاسترخاء واستعادة التوازن والحيوية. ويضم المركز 11 غرفة علاجية خاصة، ويتمتع بإطلالات رائعة على “دبي فاونتن” و”برج خليفة”.

—————————————————————————————

العنوان دبي مول

أما “السبا” في “العنوان دبي مول” فيضم تسع غرف للعلاج، تفضي إلى حوض السباحة الكبير الذي يبلغ طوله 36 متراً. ويعمل في المنتجع الصحي فريق من الخبراء ذوي الكفاءة العالية، يحرصون على تقديم أفضل الخدمات والاستشارات التي تناسب كل ضيف على حدة.

————————————————————————————–

العنوان مرسى دبي

ومن جهة أخرى، يقع المنتجع الصحي “السبا” في “العنوان مرسى دبي” في الطابق الثالث، ويضم 12 غرفة تمثل جزءاً من مجموعة متكاملة من مرافق اللياقة البدنية ضمن الفندق. ويقدم المركز برامج علاجية تم إعدادها خصيصاً لتناسب جميع الضيوف من الرجال والسيدات على حد سواء، إضافة إلى مرافق فاخرة تتيح للزوار خيارات متنوعة تضمن لهم تجربة مفعمة بالراحة.

————————————————————————————

العنوان مونتجمري دبي

ويحتضن “العنوان مونتجمري دبي” منتجع السبا الصحي الذي تتولى إداراته “أنجسانا”، ويضم 6 غرف للعلاج ومجموعة غنية من برامج الاسترخاء مع التركيز بشكل خاص على استخدام المستحضرات المستخلصة من مواد طبيعية مثل الورود البرية والفواكه والأعشاب والتوابل والنباتات. ويعتمد المنتجع الصحي على العلاج بالعطور واللمس والعلاجات التي تجمع بين أساليب الشرق والغرب بما ينشط الحواس ويجدد الانتعاش البدني والذهني في آن واحد.

——————————————————————————————

ذي بالاس- المدينة القديمة

أما منتجع “السبا” في “ذي بالاس- المدينة القديمة” فيضم حمامين شرقيين تقليديين، وأربعة حمامات “مونسون”، وحوضي حمام بالبخار مع مضخات علاجية، إضافة إلى غرفتين للبخار و6 أجنحة لجلسات العلاج. وتم تحديث المنتجع مؤخراً ليقدم للضيوف تجربة متكاملة تتيح لهم استعادة حيويتهم في أجواء عصرية لا مثيل لها. وللحصول على مزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكترونيtheaddress.com

شارك برأيك